اسرار الاسبوع | ضاحي خلفان يقول لترامب عن صفقة القرن "حلم إبليس في الجنة"

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ
دبي - فلسطين اليوم

علق رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، على صفقة القرن قائلًا: إن أي قائد عربي في القرن الحادي والعشرين لن يُقبل على صفقة بيع فلسطين".

ووجه "خلفان"، في مجموعة تغريدات له على "تويتر" نقلتها "RT" رسائل للمسؤولين العرب في اجتماع صفقة القرن قائلًا لهم: ""انتبهوا.. لا بيع لكم في ما لا تملكون.. فلسطين ملك لأهلها".

Sponsored Links

 وأضاف أن تحقيق "صفقة القرن" التي يتحدث عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإدارته، هو "حلم إبليس في الجنة".

وشدد رئيس شرطة دبي على فشل "صفقة القرن" بكل مخططاتها ومحاولاتها، مشيرًا إلى أن "أي قائد عربي يقول نعم يدرك أن تاريخ الأمة لن يرحمه لذلك فشلت الصفقة بشارة" -بحسب قوله-.

وأكد "خلفان" للمشاركين في "ورشة البحرين": "أيها العرب المجتمعون في "صفقة القرن" اتقوا الله في أمة تأبى أن تذل مهما بالأمة حل".

وفي تغريدة آخرى اعتبر أن ترامب "التاجر.. رجل الأعمال... صاحب الصفقات التجارية.. هل يستطيع أن يشتري بالمال صفقة سياسية.. إذا حدث ذلك مع الأمة العربية.. سيكون ذلك هو الخسران المبين حقًا".

قد يهمك أيضًا :  

ضاحي خلفان تميم يبحث التعاون مع مدير جامعة عجمان 

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | ضاحي خلفان يقول لترامب عن صفقة القرن "حلم إبليس في الجنة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق