شهيد فلسطيني وإصابة 3 جنود صهاينة

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

العالم - فلسطين

عقب ساعات من فرض الرقابة حظر نشر على الحادث، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال أن مقاوما نجح في الوصول إلى الأراضي المحتلة واجتياز السياج جنوب قطاع غزة، ثم خاض اشتباكا مسلحا مع جنود إسرائيليين، انتهى باستشهاد المقاوم، وإصابة ضابط من جيش الاحتلال بجراح متوسطة إضافة لجندييْن آخرين.

Sponsored Links

وأعلن افيخاي ادرعي أن دبابة قصفت موقعًا لحماس خلال الحادث الذي تخلله إغلاق بعض الطرقات واستدعاء قوات لتأمين التجمعات الاستيطانية.

ولم تؤكد وزارة الصحة الفلسطينية أو أي جهة أخرى نبأ الشهيد حتى الآن.

وبحسب المركز الفلسطيني للاعلام، قامت قوات الاحتلال بقصف نقطة للضبط الميداني شرق خزاعة، شرقي خانيونس، مشيرا إلى ان ذلك جاء وسط إطلاق تلك القوات عددا كبيرا من قنابل الإضاءة وإطلاق النار المتقطع.

وذكر أن الحدث وقع ما بين الساعة 2:00 حتى 4:00 فجر اليوم بتوقيت القدس المحتلة.

وأضاف أن سيارات الإسعاف الفلسطينية توجهت للمنطقة المقابلة لمخيم العودة، ولكنها لم تتمكن من الدخول لرفض الاحتلال السماح لها، بينما تشهد المنطقة تحليقا مكثفا للطائرات الصهيونية بأنواعها المختلفة.

وقبل ذلك تحدثت وسائل إعلام عبرية عن حدث أمني على مقربة من السياج الفاصل دون الكثير من التفاصيل.

ونقلت بعض المصادر عن موقع حدشوت العبري بأن ثلاثة جنود إسرائيليين أصيبوا بجروح بين طفيفة ومتوسطة، ونقلوا إلى مستشفى سوركا العسكري لتلقي العلاج اللازم، بعد تعرضهم لإطلاق نار، دون وجود إعلان رسمي حتى الآن.

كما نشرت صورا لطائرة مروحية "إسرائيلية" تحط في المنطقة لإخلاء الجرحى.

ويأتي هذا التطور بعد ساعات من إعلان الاحتلال انتهاء مناورة عسكرية كبيرة تحاكي التعامل مع عدوان واسع على غزة.

------------------------
الخبر : شهيد فلسطيني وإصابة 3 جنود صهاينة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق