اسرار الاسبوع | نتنياهو وفريق ترامب يُهاجمون صائب عريقات

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ
رام الله - فلسطين اليوم

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وفريق الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات.

وقال عريقات، في تصريح صحفي، الاثنين: إنه تعرض لهجوم عنيف من نتنياهو وجون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي والمبعوث جيسون جرينبلات والسفير التوراتي ديفيد فريدمان، وذلك على خلفية تصريحات الأخيرة.

Sponsored Links

وقال عريقات في تصريحاته، إن النفق تحت بلدة سلوان طريق روماني لا علاقة له بالدين، مشيراً إلى أن النفق أسفل بلدة سلوان هو مجرد طريق روماني استخدمه كل من كان يعيش فى القدس تحت حكم الرومان.

وأضاف عريقات، أن المتطرفين المتدينين من اسرائيليين وأمريكيين يحاولون استخدام الدين، لإنكار حق الشعب الفلسطيني في عاصمتنا القدس الشرقية، مضيفاً: "الأثار علم وليس ادعاءات والحقيقة أن الصراع ليس دينياً، والحل بانهاء الاحتلال وبدولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية لتعيش بأمن وسلام الى جانب دولة اسرائيل على حدود ١٩٦٧)".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مستشار الأمن الأمريكى: ستكون لنا محادثات مكثفة مع بريطانيا حول إيران

بنيامين نتانياهو يسعي للحصول على تأييد من الرئيس الأميركي لانتخابه مرة أخري

 

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | نتنياهو وفريق ترامب يُهاجمون صائب عريقات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق