مسؤول فلسطيني يكشف غياهب السجون بعد التطبيع مع الاحتلال

0 تعليق 49 ارسل طباعة تبليغ

العالم - خاص

وقال النجار في حوار خاص مع قناة العالم عبر برنامج "مع الحدث": ان الاعتقال الاداري اصبح سيفاً مسلطاً على رقاب ابناء الشعب الفلسطيني منذ عام 67 وحتى اليوم، وقد مرّ اكثر مئة الف اعتقال اداري على الاسرى الفلسطينيين.

Sponsored Links

واوضح النجار ان الاحتلال الاسرائيلي ماض في سياسة الاعتقال اليومية هذه بحق الاسرى التي تستمر لثلاث سنوات وبعضهم تجاوز الخمس سنوات، مشيراً الى انه ما ان يتم الافراج عن الاسرى الا ويعيد الاحتلال اعتقال المحررين بشكل متواصل.

ولفت الى ان ثمانية من الاسرى الاداريين يخوضون حالياً معركة الامعاء الخاوية في سجون الاحتلال، مؤكداً خطورة الموضوع باعتبار ان خمسة من هؤلاء يعانون من امراض السرطان.

واكد النجار، ان اجرام كيان الاحتلال يجري حالياً امام مرأى العالم، حيث تقوم كاميرات الاحتلال بالبث المباشر اثناء عملية الاعتقال والاعتداء واطلاق النار والقتل داخل الاراضي المحتلة، بعدما كان يتم التعتيم على مثل هذا الاجرام سابقاً.

واشار الى ان كيان الاحتلال مازال ماض في سياسته هذه مستغلاً التطبيع العربي معه.

تابعوا المزيد في الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : مسؤول فلسطيني يكشف غياهب السجون بعد التطبيع مع الاحتلال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق