اسرار الاسبوع | نتنياهو يُهدِّد أي دولة تسمح باستخدام أراضيها لتوجيه ضربات لتل أبيب

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ
القدس المحتلة- فلسطين اليوم

هدَّد رئيس وزراء إسرائيل بتوجيه ضربات مؤلمة لأي دولة تسمح باستخدام أراضيها لتوجيه ضربات لإسرائيل بأنها ستتحمل نتيجة مواقفها هذه وستدفع ثمنا باهظا في إشارة إلى سورية.

ونقلت وسائل الإعلام العبرية عن نتنياهو قوله خلال جولة أمنية له على حدود إسرائيل مع سورية على هضبة الجولان لتقييم الأوضاع مع رئيس الأركان وقائد القيادة الشمالية وكبار المسؤولين الآخرين، أن على العدو أن يفهم أننا قادرون على قتله مبكرا قبل أن يقتلنا.

Sponsored Links

وقال نتنياهو: "أريد أن أؤكد هذه هي مبادرة إيران، إنها قيادة إيران، وهي مهمة إيران أنها تريد إيقاع الأذى بنا"، وأشار إلى أن عمليات القصف مثلت قرارا جريئا ونشاطا تشغيليا واستخباريا مثاليا لجيش الاحتلال الإسرائيلي وقال: "سبقناهم وأحبطنا هذا الهجوم، ومنعنا وقوع هجمات شديدة وسنكشف كل محاولة من جانب إيران لمهاجمتنا وأي محاولة للاختباء وراء مثل هذه الأعذار وغيرها".

وقال نتنياهو "أريد أن أؤكد أننا لن نتسامح مع الهجمات على إسرائيل من أي دولة في المنطقة وأي دولة تسمح باستخدام أراضيها لشن هجمات ضد إسرائيل ستتحمل العواقب، وأؤكد أن الدولة ستتحمل العواقب".

قد يهمك أيضا :

رئيس وزراء إسرائيل يأمر بالاستعداد لشن عملية عسكرية واسعة في غزة

قوَّات الحكومة السورية تحشد شمال خان شيخون وقصف مُكثَّف على التمانعة

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | نتنياهو يُهدِّد أي دولة تسمح باستخدام أراضيها لتوجيه ضربات لتل أبيب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق