اسرار الاسبوع | "الشعب" التركي يؤكّد أنّ أردوغان "أفلس" في سياساته تجاه سورية والمنطقة

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ
أنقرة -فلسطين اليوم

أكد زعيم حزب "الشعب الجمهوري" التركي المعارض كمال كليتشدار أوغلو، أن سياسات الرئيس التركي رجب طيب تجاه سورية والشرق الأوسط عموما "أفلست"، لأنه لم ينتهج سياسات وطنية، بل كان دائمًا في خدمة واشنطن في إطار مشروع الشرق الأوسط الكبير.

وقال كليتشدار أوغلو في حديث للصحفيين في أنقرة “لقد تدخل أردوغان ومعه أمريكا والسعودية وقطر في سورية بحجة الديمقراطية إلا أنهم دعموا الجماعات الإرهابية التي دمرت سورية وأجبرت ملايين السوريين على ترك بيوتهم” مشددا على أن هذه السياسات أثبتت فشلها تكتيكيا واستراتيجيا.

Sponsored Links

أقرأ ايضــــــــاً :

عراقيون يزيلون اسم آية الله الخميني من شارع رئيسي في النجف

وأشار كليتشدار أوغلو إلى أن أردوغان دعم تنظيم “داعش” ولم يكن يرى فيه تنظيما إرهابيا حتى بعد أن قام بأعمال إرهابية في اسطنبول وأنقرة ومدن أخرى سقط نتيجتها العديد من الضحايا الاتراك مؤكدا أن حل المشاكل بين سورية وتركيا يحتاج لتنسيق وتعاون مباشر مع الدولة السورية بكل مؤسساتها واجهزتها الشرعية.

قد يهمك ايضاً :

بيان للقنصلية الإيرانية في كربلاء على وقع الاحتجاجات

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | "الشعب" التركي يؤكّد أنّ أردوغان "أفلس" في سياساته تجاه سورية والمنطقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق