اسرار الاسبوع | مقتل وإصابة 45 شخصًا بقصف بالقذائف على عدد من أحياء مدينة حلب شمالي سورية

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ
دمشق ـ نور خوام

قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية إن 5 مدنيين بينهم طفل قد قضوا فيما أصيب 40 آخرون بجروح جراء هجوم بالقذائف على عدد من أحياء مدينة حلب شمالي البلاد.ونقلت وكالة سانا عن مصدر في قيادة شرطة حلب قوله: " أن التنظيمات المنتشرة عند الأطراف الغربية والريف الشمالي الغربي لمدينة حلب واصلت اعتداءاتها بالقذائف على أحياء المدينة".. حيث قضى جراء ذلك "4 مدنيين بينهم طفل نتيجة سقوط إحدى القذائف على سيارة كانت تقلهم في حي الأعظمية".

وبين المصدر أن عدداً من القذائف طال أيضاً منازل الأهالي والجادات السكنية في أحياء الجميلية وحلب الجديدة وسيف الدولة و صلاح الدين ما تسبب بمقتل شخص في حين وصل عدد المدنيين الجرحى إلى 40 من الأحياء المستهدفة بالقذائف.وقالت الوكالة إن الهجمات تسببت أيضا بوقوع أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات لافتاً إلى أنه تم نقل الجرحى إلى مشفيي الرازي والجامعة لتلقي العلاج.

Sponsored Links

وكان المصدر أشار في وقت سابق من أمس الخميس إلى مقتل شخص وإصابة 9 مدنيين بجروح نتيجة هجمات بقذائف على حيي الجميلية والأعظمية.

قد يهمك ايضا 

حركة اتصالات لإعادة المُقاطعين إلى المجلس الرئاسي وهجوم بالقذائف في سرت

القوات الحكومية تشتبك مع جبهات مختلفة في مدينة حلب شمالي سورية

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مقتل وإصابة 45 شخصًا بقصف بالقذائف على عدد من أحياء مدينة حلب شمالي سورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق