لائحة اتهامات وجهت لنتنياهو منها الاحتيال وخيانة الامانة

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - خاص بالعالم

بعد يوم واحد من إعلان رئيس حزب الجنرالات ازرق ابيض بني غانتس فشله في تشكيل الحكومة، قرر المستشار القضائي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي تقديم لائحة اتهام ضد رئيس الحكومة بينيامين نتنياهو تتضمن بند الفساد وتلقي الرشوة في ملف اربعة الاف، والاحتيال وخيانة الأمانة في ملفي الف الفين، ما يعني أن هامش المناورة بات ضيقا امام زعيم حزب الليكود اليميني المتطرف قبل أن يجد طريقه إلى السجن.

وأكد فضل طهبوب الخبير في الشؤون الاسرائيلية :"ان هذه هي بداية النهاية لرئيس حكومة الاحتلال ونعتقد ان كل اصدقائه التاريخيين سيتخلون عنه، فعندما تقع البقرة تكثر السكاكين المحيطة بها ...".

الشروع بمحاكمة نتنياهو قد يطول، لان طلبه الحصانة من الكنيست يتطلب وجود لجنة لبحث الطلب، وبسبب أزمة تشكيل الحكومة لا توجد لجان حاليا.. لذلك قد يتطلب البت في طلبه وبدء المحاكمة خمسة شهور على الأقل، أي بعد الانتخابات (المفترضة) في اذار المقبل، وبعد تشكيل الحكومة الجديدة وتشكيل لجان الكنيست..

وقد يكون رئيس حزب "اسرائيل" بيتينيو افيغدور ليبرمان اختصر الطريق عبر إعلانه أن على نتنياهو أن يثبت براءته في المحكمة، وفي الليكود أصوات تقول "انقضى عهد نتنياهو وعلينا التطلع للتغيير"... وأعضاء في حزب العمل أعلنت أنها ستقدم التماسا للمحكمة العليا لتصدر قرارا يعتبر نتنياهو عاجزا عن القيام بمهامه.

فكيف سيكون شكل قرارات البيبي واغلال السجن تطوق معصميه.. وبماذا سترد عصابة البيت الأبيض وهي ترى أن عناقيد هداياها التي تحدت بها العالم تذهب ادراج الرياح.. وقد لا يكون مصير المانح افضل حالا من مصير الممنوح.

التفاصيل في الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : لائحة اتهامات وجهت لنتنياهو منها الاحتيال وخيانة الامانة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق