الاحتلال يعيد اعتقال 70 أسيرًا محررًا من صفقة "وفاء الأحرار"

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

العالم - فلسطين

وأجلت المحكمة العليا للاحتلال الجلسة الخاصة بالنظر في الالتماس المُقدم باسم 27 أسيراً من محرري صفقة "وفاء الأحرار"، وذلك حتى تاريخ الثاني من كانون الثاني/ يناير 2020.

Sponsored Links

زوجة الأسير نائل البرغوثي أمان نافع أوضحت أنه سيتم الترافع عن أسيرين يمثلان الأسرى الـ27 للمطالبة بالإفراج عنهم وإنهاء اعتقالهم، وهما نائل البرغوثي، ونايف رضوان من محافظة رام الله، وهما من ضمن الأسرى الذين أعاد الاحتلال أحكامهم السابقة، المؤبد حسبما افاد موقع العهد الاخباري.

ويُشار إلى أن الأسير البرغوثي البالغ من العمر (62 عامًا) يقضي عامه الأربعين في معتقلات الاحتلال، حيث حكم بالسّجن لمدة 30 شهراً بعد اعتقاله عام 2014، وبعد انتهاء المدة، أعادت له حكمه السابق ومدته مؤبد و18 عامًا.

ومن الجدير ذكره أن المحكمة العليا للاحتلال رفضت عام 2015، الالتماس الذي تقدم به مجموعة أخرى من محرري الصفقة، وأبقت على قرار "لجنة الاعتراضات" المتمثل بإعادتهم لأحكامهم السابقة.‎‎

------------------------
الخبر : الاحتلال يعيد اعتقال 70 أسيرًا محررًا من صفقة "وفاء الأحرار" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

0 تعليق