اسرار الاسبوع | مجلس النواب التونسي يُحدد توقيت منح الثقة لحكومة إلياس الفخفاخ

0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ
تونس - فلسطين اليوم

أعلن التونسي، الخميس، انه تقرر عقد جلسة منح الثقة لحكومة رئيس الوزراء المكلف إلياس الفخفاخ الأربعاء المقبل، ووفقا لشبكة "سكاي نيوز"، قالت نائبة في البرلمان التونسي إن الأخير سيجتمع الأسبوع المقبل من أجل منح الثقة لحكومة رئيس الوزراء المكلف إلياس الفخفاخ.

وقالت عضو مجلس النواب المكلفة بالإعلام، نسرين العماري، أن المجلس سيصوت على منح الثقة لحكومة الفخاخ، الأربعاء المقبل، 26 شباط/فبراير الجاري، وأمام الحكومة الجديدة تحد نيل ثقة البرلمان بـ109 من أعضاء البرلمان البالغ عددهم 217.

Sponsored Links

وفي حال فشل الفخفاخ في ذلك فإن لرئيس الجمهورية، قيس سعيّد، إمكانية حل البرلمان والدعوة لانتخابات مبكرة، وكان الفخفاخ أعلن، الأربعاء، عن تشكيلة معدلة لحكومته، عن تلك التي أعلنها قبل أيام، والتي رفضتها حركة النهضة.

وكان الرئيس التونسي قيس سعيد هدد بحل البرلمان والدعوة إلى انتخابات تشريعية جديدة إذا لم تحصل حكومة إلياس الفخفاخ على ثقة البرلمان.

قد يهمك أيضا : 

  البرلمان التونسي يصوت على مساءلة رئيسه راشد الغنوشي بعد زيارته إلى

تونس تحسم مصيرها الأربعاء بتشكيل حكومة جديدة أو حل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مجلس النواب التونسي يُحدد توقيت منح الثقة لحكومة إلياس الفخفاخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق