اسرار الاسبوع | غنام تكرم المحرريّن شحادة حامد ومحمد خطبة وتعزي بالمناضلة فاطمة ريما

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ
رام الله - فلسطين اليوم

نفذت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، وأمين سر اقليم تنظيم حركة فتح في المحافظة الحاج موفق سحويل، ونائب مدير الأمن

الوقائي في المحافظة ربيع حامد، وممثلون عن الأجهزة الأمنية في المنطقة الشرقية للمحافظة، وأعضاء من الاقليم، جولة في عدد من قرى المنطقة الشرقية، متوجهة بالشكر لأهالي المنطقة وهيئاتها المحلية وتنظيم حركة فتح فيها، ولجان الطوارئ على عطائهم والجهد المتميز الذي بذلوه خلال أزمة ().

Sponsored Links

واستهلت الجولة من قرية بيتين حيث التقت المحافظ غنام بممثلين عن المجالس القروية وتنظيم حركة فتح ولجان الطوارئ لقرى بيتين وعين يبرود وبرقة ودير دبوان، متوجهة لهم بالتحية على ما قدموه خلال الأزمة، مشيرة الى ضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية حفاظا على صحة وسلامة مواطنينا .

وشملت الجولة زيارة مقر تنظيم حركة فتح في سلواد -منطقة تل العاصور- حيث تم تكريم الأسير المحرر شحادة حامد بمناسبة تحرره من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام 15 عاماً، مشيدة بكافة الجهود التي بذلت في سلواد من قبل البلدية والتنظيمات ولجان الطوارئ لمواجهة خطر ، مشيرة الى أن شعبنا يواجه في هذه المرحلة الصعبة خطر وباء الاحتلال الذي سننتصر عليه بإرادتنا وصمودنا على أرضنا .

كما قدمت د.غنام في بلدة سلواد واجب العزاء بالمناضلة فاطمة ريما احدى عضوات المجموعات العسكرية الأولى لحركة فتح، حيث أكدت غنام أن الإرث الوطني والنضالي الذي تركته الحاجة فاطمة ريما سيحمله شبابنا واجيالنا المتعاقبة حتى التحرير وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وكرمت المحافظ غنام والحاج سحويل الأسير المحرر محمد خطبة من المزرعة الشرقية بمناسبة الإفراج عنه بعد اعتقال دام 18 عاماً وراء قضبان سجون الاحتلال، بحضور ممثلين عن تنظيم حركة فتح في موقع المزرعة الشرقية وكفر مالك، ولجان الطوارئ في القريتين ومجلسيهما القرويين. حيث تمنت د.غنام من خلاله الحرية القريبة لكافة أسرانا البواسل واسيراتنا الماجدات، مثنية على دور فعاليات وأهالي القريتين خلال أزمة (كورونا).

واختتمت الجولة بلقاء عقد في قرية رمون ضم المجالس القروية ولجان الطوارئ وتنظيم حركة فتح في قرى رمون والطيبة ودير الجرير، حيث أكدت د.غنام أن المنطقة الشرقية شكلت نموذجاً يحتذى به في كيفية إدارة أزمة (كورونا)، موجهة التحية للمرأة الفلسطينية في جميع أماكن تواجدها، لافتة إلى أن هذه الأزمة شكلت اختبارا حقيقيا لقدرة شعبنا على الصمود في الأزمات، ومواجهة الاحتلال بالوحدة والتعاضد ومنع أي محاولة لنشر الفلتان بعد وقف التنسيق مع الاحتلال، مؤكدة أن أجهزتنا الأمنية وبالتنسيق مع كافة القوى الوطنية والمجالس المحلية ستعمل على

ضبط النظام في جميع قرى وبلدات المحافظة .

من جانبه أشاد الحاج موفق سحويل بالدور المتميز الذي تقوم به المحافظ غنام، لافتاً إلى أن تنظيم حركة فتح وبالتنسيق مع المجالس المحلية وباقي القوى والتنظيمات سيكون سنداً لأجهزتنا الأمنية في جميع مواقع ومناطق المحافظة، مشيراً إلى أن شعبنا وحدة واحدة خلف القيادة في جميع القرارات التي تأخذها حتى
التحرير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

قد يهمك ايضاً :

كوربن يقول اننا سواصل دعم الاعتراف بفلسطين وصفقة القرن كارثة على إسرائيل ايضا

اشتية يعلن لن نقبل بمقايضة أموالنا بموقفنا السياسي والوطني

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | غنام تكرم المحرريّن شحادة حامد ومحمد خطبة وتعزي بالمناضلة فاطمة ريما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

0 تعليق