الارشيف / أسرار عربية / فلسطين

اسرار الاسبوع | شيري عادل سعيدة بالمشاركة في "الحصان الأسود"

القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة شيري عادل، عن أنها تنتظر عرض فيلم "فين قلبي"، والذي تشارك في بطولته مع الفنان مصطفى قمر.

وقالت، في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم": "فيلم فين قلبي عمل سينمائي مميز للغاية، لأن فيه العديد من الخطوط الدرامية، ويجمع بين الرومانسية والحياة الاجتماعية والأكشن، وغيرها". وتابعت: "أقدم دورًا جديدًا ومختلفًا تمامًا عن ما قدمته من قبل، حيث أقوم بدور زوجة الفنان مصطفى قمر، التي تسانده وتحبه كثيرًا، ولا أريد أن أفصح عن باقي تفاصيل العمل حتى لا أحرقه للمشاهد، ولكني أعد جمهوري بأنه سيشاهد عملاً فنيًا سيكون مفاجأة بكل المقاييس".

Sponsored Links

وعن تعاونها مع المطرب مصطفى قمر في هذا العمل، أكدت أنها سعيدة جدا بهذا التعاون، وقالت: "هذا أول تعاون مع الفنان مصطفى قمر، وسعيدة جدًا بهذا التعاون لأنه فنان محب جدًا لعمله، كما أنه حريص كل الحرص على الاهتمام بكل تفاصيل العمل، ويوفر كل الإمكانات كمنتج للعمل من أجل إنجاحه في النهاية، وهذا الشئ مطمئن للغاية".

وحول الضجة التي أثارتها صورتها وهي حامل، أكدت سعادتها بذلك، وأن هذا دليل على متابعة جمهورها لها، مبينة أن صورتها وهي حامل كانت ضمن السياق الدرامي للفيلم، حيث إنها تقوم بدور زوجة مصطفى قمر وهي حامل. وعن أسباب اعتذراها عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "بنات سوبر مان"، بعد أن شاركت في بطولة الجزء الأول منه، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، قالت: "لا توجد أسباب محددة سوى انشغالي بتصوير مسلسل الحصان الأسود، مع الفنان أحمد السقا، ولكني كنت أتمنى بالطبع المشاركة في هذا العمل، لأنه عمل مختلف للغاية، وتجربة مختلفة، على الرغم من أن البعض قد يتصور أنه عمل فني بسيط، إلا أنه كان تجربة مختلفة وصعبة للغاية، والحمد لله حققت نجاحًا كبيرًا، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في الجزء الثاني من العمل".

وحول مشاركتها في مسلسل "الحصان الأسود"، قالت: "أنا سعيدة جدًا بالمشاركة في هذا العمل، ومشاركة الفنان الكبير أحمد السقا، لأنه حريص على اختيار أدواره بعناية كبيرة، وهذا ما حمسني كثيرًا للموافقة دون أي تردد". 
ورفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها، قائلة: "سيكون مفاجأة للمشاهد في شهر رمضان المقبل بإذن الله".

وأكدت "عادل" أنها لا تفكر في البطولة المطلقة نهائيًا، ولا تسعى إليها، مبينة أن كل ما يهمها هو العمل الجيد والدور الهادف، لا أكثر ولا أقل. وعن قلة الأعمال التي تقدمها، أشارت إلى أنها تختار أدوارها بعناية كبيرة، ولا يهمها التواجد في أكثر من عمل بقدر مما تهمها قيمة العمل.

وتحدثت عن  اختيارها لأزيائها قائلة: "أختار أزيائي بنفسي خارج أي عمل، لكن أثناء الأشتراك في الأعمال يكون هناك استايلست متخصص، وأنا أعتمد عليه في اختيار الملابس التي سأظهر بها في العمل"، مضيفة أن هناك تثق كثيرً في مصمم الأزياء عمرو سعيد. وتابعت قائلة: "أميل إلى الألوان الهادئة أكثر، وأحيانا الألوان المبهجة وليست الصارخة، لكني أعتمد دائمًا على اختيار الملابس البسيطة للغاية، والتي تناسبني".

أما عن مواصفات فارس أحلامها، فقالت: "أتمنى أن أقابل أنسانًا وأشعر معه بالحب والسعادة، وأشعر أنه يحتويني ويفهمني دون أن أتحدث، أريده أيضًا أن يتقي الله في، وأن يدفعني إلى النجاح، ويقف بجانبي، ويقدر عملي جيدًا".

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | شيري عادل سعيدة بالمشاركة في "الحصان الأسود" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا