الارشيف / أسرار عربية / فلسطين

اسرار الاسبوع | دائرة "القرآن الكريم" في خان يونس تُكرم أكثر من 185حافظًا

  • 1 /2
  • 2 /2

خانيونس - فلسطين اليوم

كرمت دائرة القرآن الكريم والسُنة في محافظة خانيونس - البلد، ما يزيد عن 180 حافظًا وحافظة لكتاب الله، في احتفال كبير بعنوان "أهل القرآن حفظٌ للعهد واستبشارٌ بالوعد"، وحضرت الحفلة عدد من قيادات حركة حماس، ونواب المجلس التشريعي على رأسهم النائب الدكتور يونس الأسطل والدكتور عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسُنة، وعدد من الوجهاء والمخاتير والشخصيات الاعتبارية.

وقال الجمل إن دار القرآن خرّجت الآلاف من حفظة كتاب الله خلال السنوات الماضية، ضمن برامج متخصصة أقامتها في السنوات الماضية، واعتبر هذا الانجاز مؤشرًا على مدى اهتمام غزة في تحفيظ القرآن الكريم، مستطردًا "ندير برامج التحفيظ بإمكانيات بسيطة جدًا، تمكّنا من خلالها من تخريج الآلاف ممن أتموا حفظ كتاب الله".

Sponsored Links

بدوره قال مسؤول دائرة القرآن الكريم والسنة في منطقة البلد أ. مصطفى الأسطل، أن حملة حفظ كتاب الله بدأت بفكرة في أحد مساجد منطقة البلد، لتعمم بعد ذلك لتشمل مساجد المنطقة بأكملها، وأوضح أن الغرس الذي غرسناه قد أثمر، واستوى على سوقه أجيال تحفظ كتاب الله، ينتظر منهم حفظ للعهد، ويرى من خلالهم معالم النصر والتحرير.

من جهته قال القيادي في حركة حماس علاء الدين البطة إننا اليوم نلتقي في حفل بهيج نقطف ثماراً غرسناها جميعا، نكرم فيه كوكبة من الحفظة والحافظات، وأوضح أن الإمكانيات القليلة لم تقف عقبة في طريقنا، لنجتهد وإخواننا في دائرة القرآن الكريم والسنة في منطقة البلد بمساعدة أهل الخير لإقامة هذا الحفل الكبير، الذي هو امتداد لعمل طويل منذ سنوات.

وقدم البطة الشكر للحافظين والحافظات، والمحفظين والمحفظات وللمتبرعين من أهل الخير، واختتم الحفل الذي تخلله تلاوة القران الكريم والنشيد العذب والعرض المرئي لقصة نجاح طالبين ممن أتموا حفظ كتاب الله بظروف خاصة، وبتكريم الطلبة المحتفى بهم من الذين أتموا حفظ كتاب الله كاملاً.

 

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | دائرة "القرآن الكريم" في خان يونس تُكرم أكثر من 185حافظًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا