الارشيف / أسرار عربية / فلسطين

اسرار الاسبوع | جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 صيادًا فلسطينيًا قرب بحر رفح

  • 1 /2
  • 2 /2

غزة - فلسطين اليوم

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي أحد عشر صيادًا فلسطينيًا، قرب شواطئ بحر رفح جنوب قطاع غزة. وقال نقيب الصيادين نزار عياش في بيان إن زوارق بحرية الاحتلال اعتقلت 11 صيادًا قرب شواطئ رفح بعد مطاردتهم وإطلاق النار على قارب الصيد الخاص بهم. وذكر مصدر أمني أن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه قارب الصيد قبل أن تحاصره وتعتقل كل من فيه.

من جهته، قال مسؤول الصيادين في اتحاد لجان العمل الزراعي زكريا بكر، إن العدوان الإسرائيلي مستمر وهذا تصعيد خطير وقرصنة تصل إلى جرائم الحرب. وزاد: "منذ مطلع العام الجاري اعتقلت قوات الاحتلال 25 صيادًا، وصادرت سبعة قوارب بهدف تهجير الصيادين ومنعهم من ركوب الأمواج على رغم أنهم يقومون بالصيد في المنطقة المسموح بها إسرائيليًا". وتسمح إسرائيل للصيادين الفلسطينيين بالصيد على عمق يتراوح بين ستة وتسعة أميال بحرية من شواطئ القطاع. ويعمل نحو ثلاثة آلاف صياد في القطاع.

Sponsored Links

 

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 صيادًا فلسطينيًا قرب بحر رفح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا