أسرار عربية / فلسطين

اسرار الاسبوع | متعصبو تنظيم "داعش" يحذّرون من جرائم قتل عشوائية في شارع مانشستر

  • 1 /2
  • 2 /2

لندن ـ سليم كرم

حذّر متعصبون من تنظيم "داعش" من عمليات قتل عشوائية في ملصقات مخيفة تظهر فيه جثة ملقاة في شارع مانشستر بعد عام تقريبًا من هجوم قاتل في المدينة. وتُظهر الصورة على الملصق زاوية شارع مظلمة في مانشستر مع عبارة "دولة إسلامية" مكتوبة بالدماء فوق جثة على الرصيف. والرسالة مرفقة بالصورة، وتُظهر شارع ليتل أنسوتس ستريت في الحي الشمالي بالمدينة، وبها  تحذّير: "سوف نفي بوعودنا لك".

عام على مقتل سلمان عبيدي الذي قتل 22 شخصًا بينهم أطفال لا تتجاوز أعمارهم ثمانية أعوام:

Sponsored Links

ويأتي ذلك بعد أقل من عام من مقتل سلمان عبيدي المولود في بريطانيا الذي قتل 22 شخصًا بينهم أطفال لا تتجاوز أعمارهم ثمانية أعوام عندما فجر قنبلة انتحارية عند مخرج مانشستر أرينا. وتم تنفيذ تلك الجريمة  في 22 مايو/أيار، باستخدام متفجرات محلية الصنع، بينما كان عشاق الموسيقى الشباب يغادرون حفلة موسيقية من قبل أريانا غراندي.

سلسلة تهديدات عبر الإنترنت وهجمات عشوائية على مواطني الدول الغربية:

وبعد يوم واحد، ادعى تنظيم "داعش" أن الهجوم نفذ من قبل "جندي من الخلافة" ردًا على "تجاوزات ضد أراضي المسلمين". ووفقًا لمجموعة المخابرات SITE المحترمة، التي تراقب النشاط الإرهابي، فإن آخر تهديد لـ "داعش" جاء بتحذيرات من هجمات عشوائية على مواطني الدول الغربية.

وتلك هي الأحدث في سلسلة طويلة من التهديدات عبر الإنترنت التي تصدرها المجموعة الإرهابية. فمنذ أيام قليلة، أصدر المتطرفون ملصقاً يتعهدون فيه بسفك الدماء في السماء مع شنّ هجمات على الطائرات. وحذرت المجموعة الإرهابية المسافرين على متن الطائرة من أنك ستكون فريسة سهلة، وأظهرت ما بدا أنه داخل مقصورة الطائرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | متعصبو تنظيم "داعش" يحذّرون من جرائم قتل عشوائية في شارع مانشستر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا