الارشيف / صحة

غدا.. انطلاق المؤتمر الدولي الأول لجراحات التجميل بالأقصر

Sponsored Links

تنطلق، الخميس، فعاليات المؤتمر الدولي الأول للأكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل بمدينة الأقصر برعاية أحمد عماد وزير الصحة، وهشام زعزوع وزير السياحة، ومحمد سيد بدر محافظ الأقصر، وأحمد عادل نور الدين رئيس الأكاديمية.

ويهدف المؤتمر لإثراء ممارسة طب وجراحات التجميل في مصر من خلال نخبة من رواد التجميل في مختلف التخصصات من مصر والعالم، حيث سيتخلل المؤتمر ورش عمل ومحاضرات تهدف لمحاربة الممارسات الخاطئة لطب وجراحات التجميل، حتي لا يقع المتلقي فريسة للإعلانات المضللة.

Sponsored Links

وأوضحت الإكاديمية، في بيان لها صباح الأربعاء، أن المؤتمر يهدف من ناحية أخري لتشجيع السياحة المصرية، حيث يشارك أكثر من 400 طبيب مصري وأكثر من 15 طبيبا عالميا.

وتبدأ فعاليات المؤتمر برحلة نيلية للضيوف الأجانب والأطباء المشاركين في المؤتمر يعقبه الافتتاح، والذي يشمل كلمات لكل من علاء غيته رئيس شرف الأكاديمية، وأحمد عادل نور الدين رئيس الأكاديمية والمؤتمر، وفتحي خضير نائب رئيس الأكاديمية وعميد طب القاهرة، وخالد مكين السكرتير العام للأكاديمية، وخالد الحوشي المشرف العام على المؤتمر وأمين الصندوق، ومحافظ الأقصر محمد سيد بدر، فيما سيتم عقد عدد من المحاضرات الخاصة بطب التجميل، وتنتهي الفعاليات بندوة لزاهي حواس عن الآثار المصرية.

------------------------
الخبر : غدا.. انطلاق المؤتمر الدولي الأول لجراحات التجميل بالأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى