الارشيف / صحة

من السمنة ما قتل!

Sponsored Links

طالما أكدت الأبحاث أن السمنة تعرضك للكثير من الأمراض التى ربما تكون قاتلة إذا لم تواجه بنظام تغذية صحى يعالجها لكن لم يذكر أحد من قبل أن السمنة يمكنها أن تجعل منك قاتلا.
حدث ذلك بالفعل، مساء أمس الأول، بإحدى ضواحى ولاية لوزيانا بأمريكا عندما قام شاب أمريكى يدعى رونالد بريتشيت يبلغ من العمر 32 عاما بقتل والده ومحاولة قتل والدته بسبب وجبة عشاء.
عثرت الشرطة المحلية على جثة بيسيفال بريتشيت، والد الشاب رونالد ملقاة على الأرض بجوار سفرة الطعام بعد أن تم طعنه عدة مرات مما اودى بحياته وإلى جواره زوجته المصابة أيضا بطعنات فى مختلف جسمها.
وتبين من التحقيقات مع الزوجة أن المجرم هو ابنهما الذى دخل فى حمية غذائية منذ قرابة أسبوع بعد أن أرغمه والداه على ذلك بسبب زيادته الرهيبة فى الوزن فى الآونة الأخيرة.
وهو ما لم يستطع تحمله خاصة عندما وجد ابويه يتناولان وجبتين دسمتين من الهمبورجر رفضا أن يشاركهما جزء منها مما تسبب فى اصابته بالجنون
فتوجه إلى المطبخ وسحب أحد السكاكين وانهال عليهما بها.
وحسب صحيفة «نيويورك دايلى نيوز»، نجحت فى النهاية الشرطة فى العثور على الابن الهارب بمنزل قريب بولاية مسيسيبى بعد أن وجهت إليه تهم بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية ومحاولة ارتكاب جريمة قتل واختطاف سيارة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : من السمنة ما قتل! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى