الاثنين.. مستشفى «57357» تطلق مسابقة التوعية الصحية لمدارس مصر

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ
تعقد مستشفى سرطان الأطفال 57357 بعد غد الاثنين، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن المسابقة السنوية للمدارس 2015 - 2016، وهي عن إلتهاب الكبد الوبائى "فيروس سي" وكيفية التعامل الأمثل للتخلص من المخلفات، وذلك تحت عنوان (مصر كلها بتتحرك) برعاية وزارة التربية والتعليم.

وصرح هشام عبد السلام المسئول الإعلامى لـ57357، أن هذه المسابقة السنوية للمدارس تأتي من منطلق المسؤلية المجتمعية للمستشفى حيث تهتم بالتوعية الصحية لتحفيز الطلاب ودمجهم في مشاكل المجتمع وحثهم على التفكير البناء وإيجاد مبادرات لحلها.

وأضاف أنه سيتم تشكيل لجنة تحكيم لاختيار أفضل 3 أعمال مقدمة من المدارس، وستعلن نتيجة المسابقة في شهر أبريل 2016، كما سيتم تكريم الطلبة والمدرسة الفائزة وتقديم جائزة عينية لتطوير المدرسة عن أفضل عمل توعوي.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه سيشارك في المؤتمر المهندسة آمال طه سيد خطاب مدير المركز الإعلامي والممثلة عن وفد وزارة البيئة، والدكتورة منال حمدي السيد عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، والمايسترو سليم سحاب سفير النوايا الحسنة ورئيس أوبرا جامعة مصر.

وأوضح أن قسم التوعية بمستشفى 57357 سيلقي محاضرة عن أخطار المخلفات وعن الالتهاب الكبدي الوبائي للحضور، حيث سيشارك في المؤتمر ممثلين عن إدارات بعض المدارس المشاركة بالمسابقة وعددها 13 مدرسة (حكومية - تجريبية - خاصة) من محافظات (القاهرة، الجيزة، بورسعيد، القليوبية، الغربية، وبني سويف).

------------------------
الخبر : الاثنين.. مستشفى «57357» تطلق مسابقة التوعية الصحية لمدارس مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق

0 تعليق