الارشيف / صحة

الـ 8 ساعات.. أفضل طريقة صحية لفقدان الوزن!

Sponsored Links

تزخر المواقع الإلكترونية الخاصة بالصحة، بالنصائح والأساليب الخاصة بفقدان الوزن باتباع معين. ولكن، الكثير من تلك الأساليب لا تعدّ صحية وقد تفقد الشخص مكونات أساسية وعناصر هامة يحتاجها جسمه بشكل دائم. 

نقدم لكم اليوم، نصائح مأخوذة من الكتاب الجديد الأكثر انتشاراً "The 8-Hour Diet"، والذي يستعرض طريقة صحية للريجيم وسريعة المفعول. ويعتمد هذا الريجيم0 أساساً على تناول الطعام لمدة 8 ساعات في اليوم فقط. وقضاء باقي الساعات من دون تناول أي شئ. تعرف عليه معنا: 

Sponsored Links

1- يساعد هذا الريجيم على تحديد ما يرغب الشخص في تناوله. وعند تحديد الأطعمة يساعد على تقسيم الوقت لتناول أنواع الطعام على 8 ساعات.

2- يذكر مؤلف الكتاب أن أنواع الطعام لا تهم طالما أن الشخص سيتناولها خلال الـ 8 ساعات، فبإمكان الشخص أن يتناول ما يرغب فيه. 

3- يتم حساب السعرات الحرارية وفقاً لما يتناوله الشخص إجمالاً خلال اليوم، وعند تناول الشخص الطعام خلال 8 ساعات فقط، فإن هذا الأمر يسمح بدخول كمية محددة للسعرات الحرارية لجسمه، ومع ممارسة الرياضة، يصبح من السهل فقدانها. 

4- الصيام الجزئي والذي يتمثل في باقي ساعات اليوم التي لن يتناول الشخص الطعام فيها، تساعد عى خفض احتمالية الإصابة بأمراض السكري والزهايمر والقلب والكلى.

------------------------
الخبر : ريجيم الـ 8 ساعات.. أفضل طريقة صحية لفقدان الوزن! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا