الارشيف / صحة

افتتاح وحدة جديدة للمناظير بمستشفى أسيوط الجامعي

Sponsored Links

افتتحت مستشفى أسيوط الجامعي، ثاني وحدة لجراحة المناظير، حيث قامت إحدى المؤسسات المالية بتغطية تكاليف شراء الأجهزة الطبية الجديدة، وإجراء التوسعات المخططة بوحدة جراحة العظام بالمناظير في مستشفى أسيوط الجامعي بتكلفة مليون جنيه.

وقال الدكتور حاتم جلال زكي أستاذ جراحة العظام وحدة المناظير بجامعة أسيوط، إن "المستشفى من الجهات الرائدة في إجراء جراحات مناظير المفاصل في مصر، حيث قام الفريق الطبي بإجراء حوالي 600 عملية جراحية بالمناظير خلال الأشهر العشرة الماضية تتنوع بين جراحات مفاصل الركبة والكتف والفخذ".

Sponsored Links

وأضاف زكي، أن "توفير المعدات والأجهزة الطبية اللازمة سيمكن من مضاعفة العمليات الجراحية بوحدة المناظير ليصل العدد إلى 1400 عملية جراحية سنويًا".

وأشار إلى أن المستشفى يستعدحاليًا لتقديم الدورة الثانية لجراحة المناظير لمفصل الكتف خلال نوفمبر الجاري سعيًا لتعزيز الخبرات وزيادة الوعي بأحدث وسائل العلاج وتقنيات التشخيص بين المجتمع الطبي في مصر، وذلك باعتبارها من أبرز وأهم مراكز جراحات المناظير على الساحة الوطنية.

ومن جانبها، قالت هناء حلمي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، إن "المؤسسة لديها اهتمام بتمويل مبادرات وبرامج الرعاية الصحية في مصر، بما في ذلك تنظيم حملات التبرع بالدم للموظفين، وكذلك المشاركة الفعالة في علاج فيروس الكبد الوبائي سي، وأيضًا الحالات المصابة بالشلل الدماغي"، مشيرة إلى أن المؤسسة دائمة الحرص على رصد ودعم المبادرات المماثلة ذات المردود الإيجابي الواسع.

------------------------
الخبر : افتتاح وحدة جديدة للمناظير بمستشفى أسيوط الجامعي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى