مهمّة صعبة للأحمر العماني في إيقاف الكمبيوتر الياباني

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

 بغداد / المدى

تنتظر المنتخب العماني لكرة القدم مهمة صعبة في تجاوزه نظيره الياباني في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحدعلى ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبو ظبي في الجولة الثانية من الدور الاول لحساب المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا بالإمارات.
ورغم الفارق الهائل بين تاريخ المنتخبين في البطولة الآسيوية حيث توج المنتخب الياباني باللقب 4 مرات فيما يخوض المنتخب العماني البطولة للمرة الرابعة فقط، لا يمكن اعتبار المواجهة المرتقبة بينهما محسومة من الناحية العملية في ظل الأداء الذي قدمه كل منهما في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.
المنتخب الياباني يفرض نفسه دائما بين أبرز المرشحين للفوز باللقب الآسيوي في ظل المستويات التي يقدمها دائما في البطولة، والخبرة التي يتمتع بها اللاعبون من احتراف معظمهم في أندية أوروبية، إضافة لقوة الدوري الياباني الذي ينشط فيه البعض الآخرولكنه لم يقدم في مباراته الأولى بالنسخة الحالية ما يبرهن على أنه مرشح قوي للقب حيث عانى الأمرين في مواجهة منتخب تركمانستان، الذي يخوض البطولة للمرة الثانية فقط.
وأما المنتخب العماني، الذي لم يسبق له اجتياز دور المجموعات في مشاركاته الثلاث السابقة بالبطولة، فكان الطرف الأفضل في المباراة الأولى وإن خسرها أمام المنتخب الأوزبكي 1 ـ 2 بفضل هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث عانى من سوء الحظ أحيانا أمام منتخب أوزبكستان لكنه عانى في معظم الأحيان من غياب التركيز في الثلث الهجومي، والفشل في استغلال الفرص التي تسنح له، وعدم القدرة على استغلال الكرات العرضية العديدة التي مررها لاعبوه الى جانب ضعف حارس مرماه فايز الرشيدي، الذي لم يستطع شغل مكان الحارس الكبير علي الحبسي، الذي استبعد من القائمة بداعي الإصابة قبل انطلاق النهائيات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مهمّة صعبة للأحمر العماني في إيقاف الكمبيوتر الياباني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : جريدة المدى

0 تعليق