حلا شيحة: مسلسل "زلزال" بداية جديدة لعودتى إلى الفن مرة أخرى

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

أعربت النجمة حلا شيحة عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على شخصية (صافية) التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "زلزال" الذي يشاركها فيه النجم .
حلا قالت إن المسلسل كان بمثابة بداية جديدة لعودتها إلى الفن مرة أخرى بعد فترة استمرت نحو 11 سنة من الغياب، مشيرة إلى أن ما تراه على مواقع السوشيال ميديا يومياً من ردود أفعال جعلها على يقين أنها تطور أداءها على نحو كبير. مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغني وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان، وعدد كبير من النجوم. تدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيداً.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : حلا شيحة: مسلسل "زلزال" بداية جديدة لعودتى إلى الفن مرة أخرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : جريدة المدى

0 تعليق