هذا ما قامت به النزاهة بالعراق في أحدث خطوة لها بشان مكافحة الفساد

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

العالم - العراق

وقالت النزاهة، في بيان إن "أمرا صدر، اليوم، يقضي باستقدام رئيس مجلس ديالى ونائبيه الاول والثاني، وجميع اعضاء مجلس المحافظة البالغ عددهم 26 عضوا وفق احكام المادة 340 ".

Sponsored Links

وفي سياق اخر اشارت دائرة التحقيقات في الهيئة، في بيان إلى "إصدار محكمة تحقيق النزاهة في محافظة بابل قرارا بمنع سفر المحافظ الحالي استنادا إلى أحكام القرار (160 لسنة 1983)، عن تهمة وجود علاقة بينه وبين مجهز مواد وأعمدة وعلامات مرورية ضمن مشاريع إعمار بلديات المحافظة".

وتابعت انه "تم إصدار أمر استقدام بحق محافظ بابل السابق وفق المادة (340) ومنع سفره عن قضية إلزام دائرة صحة بابل بطباعة مطبوعاتها في مطبعة غير موجودة أصلا".

واضافت "كما صدر أمر قبض وتحر بحق عضو مجلس محافظة حالي استنادا إلى أحكام القرار (160 لسنة 1983) عن موضوع التلاعب بقطع الأراضي المخصصة للشهداء والسجناء والجرحى، بإضافة أسماء غير مشمولة".

يشار إلى أن هيئة النزاهة كانت قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، عن صدور ستين أمر قبض واستقدام بحق نواب ومسؤولين محليين عن تهم فساد وإضرار بالمال العام.

------------------------
الخبر : هذا ما قامت به النزاهة بالعراق في أحدث خطوة لها بشان مكافحة الفساد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

0 تعليق