الصحة العراقية تعلن تسجيل ست اصابات جديدة بفيروس كورونا

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

العالم - العراق

واعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية ، أمس السبت، اكتشاف 5 حالات اصابة بفيروس جديدة في العراق.

Sponsored Links

وذكرت الوزارة في بيان، انه"تم اكتشاف خمس حالاتٍ جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، اربعة منهم في بغداد (ثلاثة في الكرخ وواحدة في الرصافة) والخامسة في محافظة بابل".

واضافت، انه"تمت متابعتهم من قبل ملاكات وزارة الصحة وأُخذت لهم العينات المطلوبة لإجراء الفحوصات المختبرية وتبيّن ان نتيجة الفحوصات موجبة وهم حالياً في مؤسسات وزارة الصحة والبيئة الخاصة لمتابعة وضعهم الصحي".

واشارت الى"اتخاذها كافة الاجراءات المطلوبة للتعامل مع الحالات والملامسين لهم وحسب اللوائح الصحية العالمية", مهيبة بكافة المؤسسات والمواطنين"الإلتزام بالتوجيهات التي تصدر عن خلية الازمة الوزارية ولجنة الامر الديواني رقم ٥٥ لسنة ٢٠٢٠ لمواجهة مرض المستجد كما تؤكد الوزارة على الالتزام بالتوصيات التي من شأنها منع انتقال العدوى".

ووجهت وزارة الصحة العراقية اليوم نداء الى الشعب العراقي، فيما دعت الجميع الى تطبيق اجراءات الحماية لمنع انتشار فايروس كورونا.

------------------------
الخبر : الصحة العراقية تعلن تسجيل ست اصابات جديدة بفيروس كورونا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

0 تعليق