أخبار عاجلة

الشرطة الاتحادية تعلن العثور على خرائط ووثائق لـ"داعش" داخل مقر للتنظيم شرق الموصل

الشرطة الاتحادية تعلن العثور على خرائط ووثائق لـ"داعش" داخل مقر للتنظيم شرق الموصل
الشرطة الاتحادية تعلن العثور على خرائط ووثائق لـ"داعش" داخل مقر للتنظيم شرق الموصل
Sponsored Links
السومرية نيوز/ نينوى
أعلنت الشرطة الاتحادية، السبت، عن العثور على خرائط ووثائق لـ"داعش" داخل مقر ما يسمى بـ"المجاهدين الشيشانيين" شرق الموصل.
وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة الاتحادية العقيد عبد الرحمن الخزعلي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع والفرقة التاسعة للجيش العراقي تتقدم سريعاً صوب الاهداف المخططة لها وصولاً الى ضفة نهر دجلة من جهة الجسر الرابع وحققت نجاحات كبيرة وسريعة".


وأضاف أن "القوات تمكنت من العثور على مبنى ومقر ما يسمى بالمجاهدين الشيشانيين شرق الموصل وعثرنا فيها على خرائط ووثائق فيها خطط التنظيم الارهابي حيث حوى على معلومات عن نية التنظيم الارهابي تنفيذ هجمات في المحافظات العراقية ومقرات حكومية".
وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية تحرير مدينة الموصل من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.

 

------------------------
الخبر : الشرطة الاتحادية تعلن العثور على خرائط ووثائق لـ"داعش" داخل مقر للتنظيم شرق الموصل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : السومرية نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قادمون يانينوى تعلن السيطرة على بنايات الاتصالات والاستثمار والكهرباء والامن الداخلي في الموصل
التالى الحشد الشعبي: تحرير الساحل الايسر سيكون اقصر من المتوقع