الارشيف / أسرار عربية / العراق

لبنان يضع شروطا للمسافرين الوافدين والعراق يستأنف رحلاته

وكذلك ملئ المسافر الاستمارة الصادرة من وزارة الصحة اللبنانية قبل الوصول الى اراضيها اضافة الى حيازة المسافر بوليصة تأمين صالحة لمدة إقامته في لبنان تغطي كافة تكاليف العلاج من وباء "" على الأراضي اللبنانية بأستثناء الدبلوماسين وافراد المنظمات الدولية.

من جهتها أعلنت وزارة النقل العراقية، استئناف الرحلات الجوية للناقل الوطني من مطار بغداد الدولي إلى مطار رفيق الحريري في بيروت ابتداء من يوم غد الخميس، فيما فرضت السلطات اللبنانية استيفاء مبلغ (100) دولار عن كل مسافر مغادر من بغداد الى بيروت لاجراء فحوصات كورونا اضافة الى حيازة المسافر بوليصة تأمين لمدة إقامته في لبنان.

Sponsored Links

وقال وزير النقل العراقي، ناصر الشبلي، في بيان له أمس (1 تموز 2020) تابعه ديجيتال ميديا ان ار تي، انه بعد التباحث مع الجانب اللبناني وادارات المطارين (بغداد والحريري) تم الاتفاق على عودة استئناف الرحلات التجارية بين البلدين وبواقع رحلتين مجدولتين اسبوعيا على ان يتم التزام المسافرين بالاجراءات الصحية والوقائية المتبعة في البلدين، مؤكدا، ان أسطول الناقل الوطني أسطولا لكل العراقيين يسعى لتقديم أفضل خدماته في أحنك الظروف وجميع المناسبات خدمة للصالح العام .

------------------------
الخبر : لبنان يضع شروطا للمسافرين الوافدين والعراق يستأنف رحلاته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا