شاهد..قوات حفتر تنشر صورا وفيديو للطيار الذي أسقطت طائرته جنوب طرابلس

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

العالم - ليبيا

وفي وقت لاحق أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة لـ"الجيش الوطني الليبي أن الطيار الذي قبض عليه بعد إسقاط طائرته، "مرتزق برتغالي".

Sponsored Links

وفيما ذكرت عدة مواقع أن الطيار يحمل الجنسية الإيطالية، أكدت مصادر أخرى أن التحقيقات الأولية مع قائد الطائرة الحربية التي أسقطت في وادي الهيرة، تقول إنه برتغالي.

وفي وقت لاحق، أعلنت وكالة الأنباء الليبية أن الطائرة التي أسقطت في محور وادي الهيرة، من طراز ميراج "إف -1"، وأكدت أن قائدها يحمل الجنسية البرتغالية.

إلى ذلك نقلت صحيفة المرصد الليبية عن اللواء عبد السلام الحاسي، قائد قوات "الجيش الوطني الليبي" في غرب البلاد، أنه تسلم الطيار الذي وصف بـ"المرتزق" وأعطاه الأمان وأمر بتقديم العلاج اللازم له.

واتهم الحاسي "حكومة الوفاق الوطني" بأنها استأجرت هذا الطيار لقتل الليبيين بأموالهم، واصفا إيها في هذا السياق بأنها "حكومة العار والخزي والمرتزقة"( حسب تعبيره).

------------------------
الخبر : شاهد..قوات حفتر تنشر صورا وفيديو للطيار الذي أسقطت طائرته جنوب طرابلس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - ليبيا

0 تعليق