مصدر ليبي يكشف آخر مستجدات قضية الطيار البرتغالي

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

العالم - ليبيا

ونقلت صحيفة "أوبزرفر" البرتغالية عن وزارة الدفاع القول إنه لا يوجد طيار في سلاح الجو البرتغالي يحمل الاسم الذي ادعاه الرجل، فيما نفت القوات الجوية البرتغالية مشاركتها بطائرات قتالية في البحر المتوسط.

Sponsored Links

وقال العميد خالد المحجوب، المتحدث باسم غرفة عمليات الكرامة، التابع للقيادة العامة بقوات حفتر، إنه "لم يتحدد إلى الآن مصير الطيار البرتغالي الذي أسقطت طائرته"، مضيفا: "سنقوم بتحديد ما سنقوم به معه على ضوء التحقيقات الجارية".

وأضاف، في تصريحات لـ "سبوتنيك"، أن "هذا الطيار المرتزق لا يتمتع بنفس حقوق الأسير، وسيتم معاملته على هذا الأساس"، موضحا أنه "ارتكب جرائم قتل بحق الأبرياء من النساء والأطفال".

وتابع المحجوب أن "تنظيم الإخوان الإرهابي وميليشياته المتسترة بحكومة الوفاق هي من تدفع لهؤلاء المرتزقة من أموال الليبيين"، مضيفا: "قيادات الإخوان متواجدون في وقطر، وهم على حلف ونسق واحد".

وأشار المتحدث باسم غرفة عمليات الكرامة، إلى أن "تنظيم الإخوان الإرهابي وميلشياته سيحاولون جلب المزيد من هؤلاء المرتزقة، بعدما أدركوا أن نهايتهم قد اقتربت، فيحاولون البقاء والسيطرة في ليبيا بأي ثمن".

وأضاف: "هناك عددا من المرتزقة وهم من جنسيات سورية وتونسية وبعض الأفارقة"، مبينا أن "حجم تأثير هؤلاء ليس كبيرا، خصوصا وأنهم يقاتلون من أجل المال، لا من أجل الإيمان بقضية، وهو أحد أهم عوامل النصر"، على حد قوله.

------------------------
الخبر : مصدر ليبي يكشف آخر مستجدات قضية الطيار البرتغالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - ليبيا

0 تعليق