قوات حفتر تعلن السيطرة الجوية على المنطقة الغربية

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

العالم-ليبيا

وأكد المسماري في مؤتمر صحفي، أن سلاح الجو أصبح يفرض السيطرة الجوية على كامل المنطقة الغربية اليوم، والتي هي مسرح عمليات للمعركة على الإرهاب والميليشيات، بحسب قناة "ليبيا".

Sponsored Links

وأشار إلى أن "القوات الجوية حققت مجهودات كبيرة من خلال عدد الغارات الجوية ليلا ونهارا في خطوط التماس، لتقديم الدعم للقوات البرية، أو استهدافها تمركزات ومواقع خلفية في عمق العدو".

وكان اللواء المتقاعد خليفة حفتر، قد ألقى كلمة أمام حشد من الناس، أعلن خلالها اقتراب حسم معركة طرابلس، وأن الجيش سيرفع راية النصر في قلب العاصمة الليبية قريبا.

وقال "هدفنا هو تحرير البلاد من شرقها إلى غربها، ومن شمالها إلى جنوبها، حتى لا تبقى حبة تراب واحدة يجرؤ الإرهاب أن يدنسها بأقدامه النجسة"، متابعا "لتصبح ليبيا بلدا آمنا مستقرا، ويحيا شعبنا حرا أبيا مطمئنا يرسم خارطة مستقبلة بإرادته الحرة".

وأضاف حفتر "الشعب والجيش سيرفع راية النصر في قلب العاصمة قريبا... وانتصارنا على الإرهابيين وأنصارهم، وعلى كل من رفع السلاح ليعتدي على المواطنين، لتصبح طرابلس مدينة السلام للمقيمين فيها، ومن دخلها فهو آمن، على حد تعبيره

وتدور بالعاصمة الليبية طرابلس ومحيطها، منذ الرابع من نيسان/ أبريل الماضي، معارك متواصلة بين مايسمى الوطني الليبي بقيادة حفتر، وقوات تابعة لحكومة الوفاق، برئاسة فائز السراج، خلفت مئات القتلى وآلاف الجرحى حسب منظمة الصحة العالمية.

------------------------
الخبر : قوات حفتر تعلن السيطرة الجوية على المنطقة الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - ليبيا

0 تعليق