الارشيف / أسرار عربية / ليبيا

مالية النواب تخاطب محافظ ليبيا المركزي للالتزام بصرف المصروفات الطارئة

Sponsored Links

اسرار الاسبوع | 2017/01/11 على الساعة 13:00

اسرار الاسبوع: قال عمر تنتوش، رئيس اللجنة المالية بمجلس النواب، في تصريحات إعلامية اليوم، إن اللجنة خاطبت محافظ مصرف ليبيا المركزي بشأن التزام المركزي بتقديم المصروفات الطارئة والضرورية لتسيير الأعمال اليومية للدولة والتي تتمثل في الباب الأول وما في حكمه. وكشف تنتوش حسبما نقلت عنه "قناة ليبيا" الإخبارية، أن اللجنة استلمت الميزانية المقدمة من قبل الحكومة المؤقتة والتي يقدر الباب الأول منها بحوالي عشرين مليار دينار والباب الثاني بخمسة مليارات، والثالث المخصص للتنمية بثلاثة مليارات وثمانمئة مليون دينار والرابع والذي يخص الدعم وموازنة الأسعار بعشرة مليارات وستمئة مليون دينار، بإجمالي ميزانية بلغ أربعين مليارا وعجز وصل إلى سبعة عشر مليار دينار.

Sponsored Links

وذكر تنتوش أنه تمت مخاطبة المركزي بعدم التعامل مع أي ميزانية مقدمة من المجلس الرئاسي واحترام النظم المعمول بها في الدولة، لافتا إلى أنه لا ميزانية بدون قانون صادر عن مجلس النواب. وأشار إلى أن الميزانية المقدمة من الحكومة المؤقتة ستتم مناقشتها خلال اجتماع اللجنة المقبل.

------------------------
الخبر : مالية النواب تخاطب محافظ ليبيا المركزي للالتزام بصرف المصروفات الطارئة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ليبيا المستقبل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى