الشركسي: كل من يترك عملية الكرامة لن نتعرض له

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع | 2017/03/06 على الساعة 16:11

اسرار الاسبوع: قال القيادي في "سرايا الدفاع عن بنغازي" مصطفى الشركسي أن "الأوضاع العسكرية في الهلال النفطي مستقرة جدا"، وأن قواته "تسيطر على المنطقة من النوفلية غربا حتى بشر شرقا". وأضاف الشركسي، في مؤتمر صحفي عقده منذ قليل ونقل على بعض القنوات الفضائية، أن القتال الدائر في المنطقة، منذ ثلاثة أيام، ضد "قوات الكرامة" أدى إلى مقتل اثنين من مسلحيه وجرح أربعة آخرين. وأوضح الشركسي، في مؤتمره الصحفي، أن السرايا "مكونة من أبناء مدينة بنغازي ومنتسبي منطقة بنغازي العسكرية، وتضم أفرادا من كل قبائل برقة دون استثناء، ولا تنتمي لأي حزب أو تنظيم"، مؤكدا أن "هدفها إرجاع مهجري بنغازي فقط"، على حد تعبيره.

Sponsored Links

وفي حديثه عن مصير المنشآت والموانئ النفطية في ظل القتال الحالي، قال الشركسي أنهم "طالبوا المؤسسة الوطنية للنفط باستلام الموانئ النفطية كاملة"، معتبرا أن "الموانئ النفطية استخدمت من قبل الكرامة لأعمال عدائية ضد مدن البلاد". وأضاف الشركسي أن "أهالي منطقة الهلال النفطي ضاقوا ذرعا من مرتزقة العدل والمساواة الذين جلبهم حفتر"، وأن من وصفها بـ"مليشيات حفتر اعتدت على حرمات أهالي اجدابيا والبريقة ورأس لانوف"، مؤكدا أن "كل عسكري أو مدني ترك عملية الكرامة لن نتعرض له ولن نلمسه بشئ"، على حد تعبيره.

------------------------
الخبر : الشركسي: كل من يترك عملية الكرامة لن نتعرض له .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ليبيا المستقبل

0 تعليق