سفر وسياحة .. "ضحكات وَقِحة" لطاقم أرضي أثناء توثيقهم كارثة تحطم الطائرة الروسية

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ
موسكو- مصر اليوم

أطلق أفراد الطاقم الأرضي بأكثر المطارات ازدحامًا في موسكو، ضحكات وهم يمزحون أثناء مشاهدتهم لحظة سقوط وتحطم طائرة روسية لدى هبوطها، مما أسفر عن مقتل 41 شخصًا.

وكانت طائرة سوخوي سوبرجيت المنكوبة أُجبرت على الهبوط اضطراريًا بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار شيريميتيفو الدولي في موسكو.

Sponsored Links

وأظهر مقطع فيديو أن أفراد فريق أرضي في المهبط يضحكون "بوقاحة" بينما يشاهدون ويصورون "الجحيم المروع"، بحسب وصف صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أقرأ أيضًا:

7 أشياء تخفيها المضيفات عن الركاب في الطائرة

ورغم قول أحد الأفراد إن الطائرة "تحترق بقوة"، رد زملاؤه: "لقد كان الهبوط جيدا"، فيما يمكن سماع صوت أحدهم وهو يقول: "هبوط جيد. الهبوط أحدث ضجة". وقبل ذلك، قالت إحدى أفراد الطاقم الأرضي إن الطائرة المحترقة قد تتسبب على الأرجح في وقوع إصابات. وقال مطار شيريميتيفو، في بيان له، إن هذا الفريق سيعاقب "بأشد طريقة ممكنة".

كانت الطائرة الروسية حلقت لمدة 28 دقيقة فقط قبل عودتها للقيام بهبوط اضطراري بينما كانت لا تزال محملة بالوقود غير المحترق الذي اشتعل بعد ذلك بعد الهبوط الشديد. واجتاحت النيران الطائرة بسرعة، مما أسفر عن مقتل 41 من أصل 78 شخصا كانوا على متنها. ونقلت وسائل الإعلام الروسية عن الطيار دينيس إفدوكيموف قوله إنه اتبع إجراءات الهبوط بوزن زائد.

وقد يهمك أيضًا:

قائمة بأكثر المقتنيات التي ينساها ركاب الرحلات أثناء مغادرة الطائرة

"بوينغ" تستعيد عددًا كبيرًا من طراز الطائرة المنكوبة بمقرها في أميركا

 

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. "ضحكات وَقِحة" لطاقم أرضي أثناء توثيقهم كارثة تحطم الطائرة الروسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق