سفر وسياحة .. استمتع برياضة الغوص وركوب الزلاجات النفاثة في منتجع "باىوا برايفت"

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ
سيدتى الجميلة:

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والرفاهية، يوفر لك ممارسة رياضة الغوص، وركوب الزلاجات النفاثة والقوارب وممارسة رياضة التنس واليوغا وغيرها من وسائل الترفيه الأخرى، فعليك بقضاء إجازتك في منتجع Banwa Private Island أغلى منتجع سياحي في العالم.

وفي أرخبيل بالاوان في الفلبين، أفتتح أغلى منتجع في العالم Banwa Private Island والذي يحتل الجزيرة بأكملها في منطقة أرخبيل بالاوان في الفلبين، والمنتجع الفاخر يتكون من 6 فيلات، يوجد على كل واحد من هذه الفيلات حمام سباحة على السطح، تبلغ تكلفة المعيشة فيها، خلال الليلة الواحدة، 100 ألف دولار يوميًا.

Sponsored Links

منتجع  Banwa Private Island يوفر كافة سبل الراحة والرفاهية للزائرين، حيث يتيح لك ممارسة رياضة الغوص، وركوب الزلاجات النفاثة والقوارب وممارسة رياضة التنس واليوغا وغيرها.
ولكي تصل إلى منتجع  Banwa Private Island في هذه الجزيرة، فإنك ستحتاج إلى مبلغ من المال يتراوح ما بين 990 دولار إلى 11.6 ألف دولار لكي تسافر لها جوا على متن طائرة من "مانيل" عاصمة الفلبين .

قد يهمك أيضًا :

تعرفي علي أفضل المنتجعات وأروعها في جزر المالديف

أفضل منتجعات التزلج وبأسعار معقولة في أوروبا

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. استمتع برياضة الغوص وركوب الزلاجات النفاثة في منتجع "باىوا برايفت" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق