سفر وسياحة .. كابل "ترافل جو" يخوضان جولة لاستكشاف الكوكب الذي يعيشون فيه

0 تعليق 78 ارسل طباعة تبليغ
لندن - مصر اليوم

 قرر كابل ترافل جو، وفيفى من ألمانيا،  قلب حياتهم رأسا على عقب، حيث تركا أعمالهما منذ عام ونصف وبلادهم وأصدقاءهم وباعوا كل شىء يملكونه وبدأوا ببساطة جولة للسفر حول العالم لاستكشاف الكوكب الذى يعيشون فيه، وفيما يلى بعض المحطات الرائعة للكابل ترافل، وفقاً لما ذكره موقع "ديلى ميل"البريطانية.

1. معابد برامبان فى إندونيسيا
ويحكى الكابل جو وفيفى عن صعوبة الرحلة،  مما جعلهم طوال الطريق يتساءلون، هل بالفعل ذلك يستحق العناء، حيث غالبا ما ينقده الكثيرون، ولكنهم وجهوا رسائل إلى الذين ينقدونهم، حيث قالوا:"إذا كنت تريد حقًا الحصول على شيء ، فأحصل عليه، لا تدع شخصًا ما يوقفك أو يخبرك أنك لا يمكنك فعل شيء "، حيث نشر الكابل صورة لمعابد برامبان فى دولة اندونيسيا وهو عبارة عن مجمع هندوسى من المعابد، تم بناؤه بين مقاطعات جاوا الوسطى ويوجيا كارتا، ويعتبر اكبر المعابد الهندوسية فى قارة آسيا.

Sponsored Links

2. كهوف باتو فى ماليزيا
ونشر الكابل صورة لكهوف باتو المعروف بمدخلها الزاهى بالاولون، قائلين"يمكن أن تكون الحياة جميلة ، رائعة ومليئة بالألوان ولكن أيضًا رمادية داكنة كل هذا يتوقف على ما تصنعه منه" وتعتبر كهوف باتو عبارة عن  تله من الحجر الجيري تحتوي على سلسلة من الكهوف والمعابد، وتمتد إلى 13 كيلومتر إلى الشمال من كوالا لمبور، بدولة ماليزيا.

اقرأ أيضا:

تعرَّف على أغرب 6 فنادق في السويد

3. جزيرة سيارجاو فى الفلبين
كان واجهة الكابل إلى جزيرة سيارجاو فى دولة الفلبين،  ولكن فى تلك المرة التقطوا صورة لطائرة بدون طيار ليرصد جمال تلك الجزيرة الرائعة، وتقع جزيرة سيارجاو فى دولة الفلبيين ، وتقع على بعد 800 كيلو مانيلا، وتعتبر من اجمل الواجهات السياحية فى تلك الدولة، ويقصدها العديد من السائحين فى دولة أسيا.

4.سيجيريا فى سيرلانكا
سلط الكابل ترافل على إحدى القلاع المبنية على قمة صخرة يبلغ ارتفاعها 200 متر، شيد بها حمامات سباحة ونوافير.

5. مزارع الشاى فى سيرلانكا. 
شعر الكابل ترافل جو وفيفى، بالسعادة  لاتوصف عن زيارتهم إلى مزارع الشاى فى دولة سيرلانكا، وعلقوا عبر حسابهم على انستجرام، قائلين :"لحظات تجعلنا ننسى كل شيء اخر فى العالم، حيث إننا فقط اثنان محاطان بالطبيعة،  حيث المنظر المذهل والجو الرائع والاسترخاء  وسط نباتات الشاي الأخضر المورقة في كل مكان حولناهذه اللحظات هي التي تذكرنا لماذا اخترنا أن نعيش حياتنا بالطريقة التي أردناها"

قد يهمك أيضًا:

دبي تحتل المركز الثالث في وجهات المدن الآسيوية سياحيًا

الخطوط الجوية السعودية تحتفل بالعيد وتشارك ضيوفها بهجته

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. كابل "ترافل جو" يخوضان جولة لاستكشاف الكوكب الذي يعيشون فيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق