سفر وسياحة .. أمستردام تعلن عن "زواج السياحة" والعرس الأول في خلال أيام

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ
أمستردام ـ مصر اليوم

شهدت العاصمة الهولندية أمستردام، مبادرة غير مسبوقة، حيث أضحى بوسع من يزورها من الرجال أو النساء، الزواج من السكان المحليين، لكن هذا الارتباط لا يدوم طويلا.وفتحت هيئة السياحة في العاصمة الهولندية الباب، وفقًا لما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية، أمام السياح لـ"زواج رمزي" من السكان المحليين، حتى يتجولوا معا في أرجاء المدينة، ويكتشفوا أماكن لا يرتادها الناس كثيرا في العادة.

ويجري الزواج في طقوس تستمر نحو نصف ساعة، ويجري فيه تبادل الخاتم، لكنه غير قانوني ويكتسي طابعا رمزيا فقط، ولا يشمل إقامة أي علاقة.

Sponsored Links

وجرى إطلاق المبادرة الفريدة من نوعها، في إطار مبادرة تسعى إلى تقريب السكان المحليين من السياح، ومن المرتقب أن تعقد أولى الزيجات الأسبوع المقبل.

وعقب الزواج، سيزور السائح "العريس" عددا من معالم المدينة، في إطار "شهر عسل وهمي"، قبل أن يعود إلى بلاده دون زوجته المؤقتة.

وتستقبل العاصمة الهولندية 19 مليون سائح سنويا في الوقت الحالي، ومن المرجح أن يرتفع العدد إلى 29 مليونا خلال العقد المقبل.

وقد يهمك أيضًا:

جزر المالديف أفضل وجهة سياحية في شهر العسل

أفضل الدول لقضاء شهر عسل ممتع وفريد

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أمستردام تعلن عن "زواج السياحة" والعرس الأول في خلال أيام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق