سفر وسياحة .. واجهة المجاز المائية تُزيِّن ليالي عيد الفطر في إمارة الشارقة

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ
الشارقة ـ مصر اليوم

احتفلت واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، في أول أيام عيد الفطر بعرض مثير للألعاب النارية، استمر لمدة خمس دقائق، أنار سماء الإمارة بألوان وأشكال مميزة جذبت عشاق التصوير والزوار كبارا وصغارا للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الجميلة التي تقدمها واجهة المجاز للزوار وعائلاتهم في فترة العيد.  

تعدُ واجهة المجاز المائية من أبرز الوجهات الترفيهية التي يقصدها سكان الإمارات، كما أنها تشكل نقطة جذب رئيسة على بحيرة خالد، حيث تستضيف على مدار العام مجموعة من الأنشطة الفنية والترفيهية المتنوعة التي تشمل عروضاً سينمائية ومسرحية وعروض الألعاب النارية في الاحتفالات والمناسبات الوطنية والأعياد، حيث تعد من أفضل الوجهات المنظمة للألعاب النارية للاحتفال برأس السنة الميلادية.

Sponsored Links

وتحتضن الواجهة سلسلة من أشهر المطاعم والمقاهي الراقية، ومتاجر العصائر والحلويات والمثلجات، من أبرزها مطعم وكافيه "الفنر"، ومطعم "أوشنا"، "ليفانتين"، ومقهى "الراوي"، ومقهى "إيلي"، و"أمورينو"، ومقهى "دانكن"، و"جيلي بيلي"، ومطعم "بيزارو"، ومطعم "سوتيش"، و"تي جي أي فرايديز"، و"زهر الليمون"، ومقهى "كاريبو"، ومقهى "شكسبير آند كو" ومقهى "تيم هورتنز"، و"كولد ستون"، ومطعم "زاروب"، و"مراش تركا"، التي تتميز جميعها بإطلالات مباشرة على البحيرة من جهة، وعلى المباني والمعالم العمرانية الفريدة لمدينة الشارقة من جهة أخرى.

وقد يهمك أيضًا:

"جولة سياحية" تقدم دليلًا ملموسًا على سحر الشارقة ليلًا

 

منطقة مليحة تضم العديد من المناطق السياحية الرائعة التي تشعرك بالحنين إلى الماضي

 

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. واجهة المجاز المائية تُزيِّن ليالي عيد الفطر في إمارة الشارقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق