سفر وسياحة .. 50 مليون سائح يزورون المنطقة المنظرية لجبل يولونغ الثلجي في الصين

0 تعليق 107 ارسل طباعة تبليغ
بكين - مصر اليوم

استقبلت المنطقة المنظرية لجبل يولونغ الثلجي الشهير في مقاطعة يوننان جنوب غربي الصين اجمالي 50 مليون سائح منذ افتتاحها للعامة في عام 1994، حسبما ذكرت إدارة المنطقة، حيث يقع الجبل المغطى بالثلوج في شمال غربي مدينة ليجيانغ ويبلغ ارتفاع قمته الرئيسية 5959 متر، ويضم 19 من الأنهار الجليدية. وتم إدراجه كموقع سياحي وطني رئيسي في عام 1988.

واستقطبت المنطقة 4700 سائح في عام 1994، الا أن عدد السياح الاجمالي قد ارتفع إلى 50 مليون سائح منذ ذلك الوقت. وارتفعت إيرادات السياحة من 240 ألف يوان (34709 دولارات أمريكية) في عام 1994 إلى أكثر من مليار يوان في عام 2018.

Sponsored Links

إقرأ أيضًا:

العثور على أشلاء سائح أميركي وزوجته في الدومينيكان

وقال يانغ جيون شينغ مدير لجنة إدارة المنطقة المنظرية إنه تم بذل جهود كبيرة لحماية النظام البيئي المحلي، وتحسين البنية التحتية وإدارة المناطق ذات المناظر الخلابة بالإضافة إلى مستوى الخدمات على مدار الخمسة وعشرين عامًا الماضية.

ومن خلال الانخراط في صناعة السياحة، تخلص السكان المحليون تدريجياً من الفقر وعاشوا حياة رغدة، وفقاً ليانغ.

ومن أجل تعزيز حماية البيئة في جبل يولونغ الثلجي، قامت مدينة ليجيانغ بتسريع مشاريع استعادة وحماية النظام الإيكولوجي للمياه في السنوات الأخيرة، الى جانب توسيع نطاق التشجير وحظر الإزالة المفرطة للغابات، والزراعة والرعي.

قد يهمك أيضًا:

3 آلاف سائح يزورون معابد أبو سمبل ونفرتاري ورمسيس الثاني

سقوط سائح فضولي في فوهة بركان في أميركا

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. 50 مليون سائح يزورون المنطقة المنظرية لجبل يولونغ الثلجي في الصين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق