سفر وسياحة .. أسطول "مصر للطيران" يتزين بدعاية لـ"كأس أفريقيا"وهدايا للجماهير القادمة

0 تعليق 81 ارسل طباعة تبليغ
سيدتى الجميلة:

بدأت شركة مصر للطيران حملة دعائية مبكرة لبطولة كأس الأمم الأفريقية من خلال وضع شعار البطولة على أسطول الشركة وزي العاملين بمصر للطيران وعلى مقاعد الطائرات وأتوبيسات الخدمات الأرضية.

وأكدت الشركة أنه تم تخصيص عدد من مجلة حورس على الطائرات هذا الشهر للإعلان عن استعدادات البطولة وتوزيع هدايا تذكارية وشيكولاته على الجماهير القادمة لمؤازرة منتخباتهم فضلا عن تخصيص كاونترات ولافتات دعائية بمطار القاهرة للمشاركين في البطولة الأفريقية. 

Sponsored Links

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، انتهت من تزيين صالة(4) بمطار القاهرة المخصصة للبطولة بالمواد الدعائية واللافتات التي تحمل تصميمات البطولة، فضلا عن اللوحات الارشادية لتقديم التسهيلات للوفود المشاركة في البطولة.

اقرأ أيضًا:

مصر للطيران تحدد موعد الرحلات المتجهة إلى السودان

وأكد الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، على جاهزية صالة (4) بمطار القاهرة التي أُطلق عليها اسم بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تم تخصيصها لاستقبال المنتخبات المشاركة في البطولة.

ووجه وزير الطيران المدني بضرورة التنسيق بين فرق العمل المختلفة من العلاقات العامة والعمليات الجوية والأمن والخدمات الأرضية والصيانة بشركتي ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران لتقديم الدعم والخدمات لجميع الفرق المشاركة والعمل على تسهيل إجراءات وصولهم وحسن ضيافتهم، والتنسيق مع المحطات الخارجية لمصر للطيران.

قد يهمك أيضًا:

مصر للطيران" تبدأ نقل أول أفواج المعتمرين الفلسطينيين إلى السعودية"

إنقاذ حياة مضيفة جوية كينية ونقلها إلى مستشفى مصر للطيران

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. أسطول "مصر للطيران" يتزين بدعاية لـ"كأس أفريقيا"وهدايا للجماهير القادمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق