سفر وسياحة .. مبادرة لوضع حد أدنى لأسعار الغرف الفندقية في البحر الأحمر

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ
سيدتى الجميلة:

خاطبت جمعية مستثمري البحر الأحمر الفنادق لوضع حد أدنى لأسعار الغرف الفندقية، حيث تم تحديد 35 دولارا كسعر للغرفة بفنادق 5 نجوم، و27 دولارا كسعر للغرفة بفنادق 4 نجوم، و22 دولارا كسعر للغرفة بفنادق 3 نجوم.

وأكدت الجمعية أن وضع حد أدنى للغرف الفندقية يأتي تزامنا مع اتخاذ الدولة قرارات إصلاحات اقتصادية أدت إلى ارتفاع أسعار الكهرباء والمحرقات والمياه، مما أدى إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية وأجور العاملين.

Sponsored Links

وأوضحت الجمعية أن أسعار الغرف الفندقية ستشهد ارتفاعا كبيرا مع اتخاذ السلطات الروسية قرارا باستئناف حركة الطيران العارض إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة، وما يصاحبها من ارتفاع نسب الإشغالات، مما يتطلب رفع أسعار التسويق السياحي حفاظا على مستوى الخدمة المقدمة للنزيل، لتصل مصر إلى المكانة السياحية التي تليق بها عالميا، وأشارت إلى أن القطاع السياحي شهد حالة كبيرة من التردي عقب حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة فوق شبة جزيرة سيناء، واتخاذ السلطات الروسية وعددا من الدول الأخرى قرارا بحظر السفر إلى مصر، مما أدى إلى تدهور نسب الإشغالات الفندقية لأدنى مستوى لها.

قد يهمك أيضًا:

مصر للطيران" تبدأ نقل أول أفواج المعتمرين الفلسطينيين إلى السعودية"

إنقاذ حياة مضيفة جوية كينية ونقلها إلى مستشفى مصر للطيران

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. مبادرة لوضع حد أدنى لأسعار الغرف الفندقية في البحر الأحمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق