سفر وسياحة .. وجهات سياحية مميّزة لا تفوتك عند زيارة مدينة "أنسي" الفرنسية

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ
باريس ـ مصر اليوم

تضم فرنسا عشرات الوجهات السياحية الرائعة منها الشعبية جدًا، ومنها تلك المدن الهادئة التي تستقطب الزوار اليها إنما باعداد محدودة وفي الوقت ذاته تتميز بجمال باهر. من هذه الوجهات مدينة "أنسي" Annecy الواقعة في جنوب شرقي البلاد وتشتهر ببحيرة تحمل الاسم نفسه واطلالاتها الرائعة على الجبال المُكلّلة بالثلوج، وفي السطور التالية تعرفوا معنا على أبرز معالم السياحة في "أنسي" الفرنسية لنشاطات ممتعة.

بحيرة أنسي

Sponsored Links

من الطبيعي ان تكون هذه البحيرة التي تعتبر من اكبر البحيرات في فرنسا الوجهة السياحية الأبرز في المدينة وهي تتميز خصوصًا بمجاورتها لجبال تتكلل بالثلوج على مدار العام كما ان مياهها تعتبر الانظف في أوروبا. يمكن القيام بجولة في القوارب السريعة في البحيرة او السير على ضفافها والتمتع بمشاهد طبيعية ساحرة. والى جانب ذلك يمكن ممارسة العديد من الرياضات المائية في البحيرة مثل التجذيف والغطس ويمكنكم كذلك استئجار احد اليخوت والقيام بمغامرتكم الخاصة.

أقرأ أيضًا:

القاهرة وأبوظبي تتصدران الوجهات السياحية خلال رمضان

 

شواطئ أنسي

عند زيارة مدينة أنسي في الصيف، فستتعرف الى الكثير من الشواطئ الرملية او حتى الشعبية التي تحاذي البحيرة. ان السباحة في مياه هذه الشواطئ المنعشة والصافية تشكل فرصة مثالية للاسترخاء وسط مشاهد الطبيعة الساحرة في هذه المدينة الفرنسية الخلابة.

 

الجزء القديم من أنسي

يمكنكم قضاء يومين او ثلاثة في اكتشاف الجزء القديم من مدينة أنسي التي تلقب "بفينيسيا جبال الآلب" وذلك بسبب شوارعها الضيقة القديمة والمنازل بالوان الباستيل الساحرة الموجودة فيه. تذوقوا الكراوسان الفرنسي الشهير في أحد المخابز القديمة الموجودة هنا كما تشتهر المنطقة بمتاجر البوظة فيها.

 

جسر العشاق

يزور كثيرون هذا الجسر الشهير الذي يمر فوق بحيرة أنسي. يعرف بالفرنسية باسم Pont des Amours وهو جسر حديدي يجمع بين حديقتين هما Jardins de l’Europe وPaquier Esplanade. وتقول الأسطورة انه زار حبيبان هذا الجسر فسيبقيان معًا للأبد لذلك ستجد الكثير من الاقفال على الجسر تعبيرًا عن هذه القصة.

 

حدائق أوروبا

بعد المرور بجسر العشاق، تطل حدائق أوروبا الساحرة في أنسي التي تشكل نقطة مثالية لقضاء فترة بعد الظهر حيث يقوم كثيرون بشراء المنتجات الفرنسية اللذيذة خصوصا المخبوزات من أسواق المدينة ثم قضاء فترة ما بعد الظهر على عشب هذه الحدائق التي تستقطب الزوار والسكان المحليين على حد سواء.

 
قصر الجزيرة Palais de l’Ile

يشتهر هذا القصر من انه من اكثر الأماكن تصويرا في أنسي وفي فرنسا. اعيد بناء القصر عدة مرات في التاريخ منذ انشائه نحو عام 1199 وشكل لفترات طويلة مقر إقامة عائلات ارستقراطية. اصبح في القرن السابع عشر سجنًا ثم تبدلت وجهة استخدامه بعد الثورة الفرنسية. اما اليوم فهو يضم مجموعة من المعارض والمتاحف عن تاريخ أنسي وتراثها ويمكن زيارة تفاصيله والتعرف الى تاريخه عن قرب.

وقد يهمك أيضًا:

أهمّ الوجهات السياحية والتاريخية في كليرمون فيران الفرنسية

نصائح لتوفير المال عند السفر إلى "ليون" فرنسا

egypttoday
egypttoday

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. وجهات سياحية مميّزة لا تفوتك عند زيارة مدينة "أنسي" الفرنسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

0 تعليق