الارشيف / منوعات

أسرار الأسبوع .. 7 أسباب تجعل أيسلندا المكان المثالي لقضاء عطلة الشتاء

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links


أسرار الأسبوع .. نشر فى : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 5:47 م | آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 5:47 م

تعتبر جمهورية آيسلندا - وهي دولة جزرية أوروبية في شمال المحيط الأطلسي – من أفضل أماكن السياحة في مختلف الفصول، وحتى فصل الصيف، والشتاء خصوصا، وبها الكثير من عوامل ومقومات ومعالم الجذب السياحي، ويتألف بر البلاد من هضبة تتميز بحقول الرمال والجبال والأنهار الجليدية، بينما تصب العديد من الأنهار الجليدية في البحار عبر الأراضي المنخفضة. وتتميز بكثرة الحيتان التي يستمتع السواح بمشاهدتها، وتسلق الجليد مع مشاهدة المعالم السياحية النشطة هي من أهم تلك العوامل، كل ذلك وأكثر تجعل أيسلندا تتمتع بمقومات فريدة لتكون مكانك المفضل لفصل الشتاء .. شاهدوا الصور .وتعرفوا على تلك الأسباب

Sponsored Links

 

 

1-الماء الذي يمر عبر العديد من الكهوف الجليدية يتجمد فقط في فصل الشتاء، مما يعني أنها المرة الوحيدة التي يمكن أن نرى ظواهر طبيعية خلابة من الكهوف الجليدية.

 

2-ليل الشتاء الطويل يعني فرصة أفضل لرؤية عرض الطبيعة الضوئي.

 

3-يمكنك حتى المشي وراء شلال Seljalandsfoss على الساحل الجنوبي ، وإذا كنت حقا محظوظ ستحظى بفرصة  رؤية الأضواء بين المياه والذي يعتبر علاج لا يصدق.

 

4-تشتهر أيسلندا ينابيعها الساخنة مثل البحيرة الزرقاء التي تتمتع بالمياه الدافئة الغنية بالمعادن مثل السيليكا والكبريت. وتشتهر البحيرة بالاستحمام لمعالجة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض الجلدية.

 

6-فصل الشتاء في أيسلندا يعني فرصة  للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة .

7-القيام برحلة في مدينة "أكوريري Akuyeri" لمشاهدة الحيتان والدلافين وخنازير البحر.

 

 

 

 

وأيضاً:

سويسرا... موطن السياحة والطبيعة الخلابة

أفضل 10 مناطق سياحية رخصاً وجمالاً

 

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. 7 أسباب تجعل أيسلندا المكان المثالي لقضاء عطلة الشتاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا