الارشيف / منوعات

تتويج ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة بالاسكندرية اليوم

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 01:21 صباحاً ... يقام، اليوم الأحد، الحفل الختامي للتتويج ملكة جمال البيئه والسياحة بفندق جرين بلازا بالاسكندرية، حيث تشارك 9 متسابقات مشتركات في مسابقة «ميس إيكو إيجيبت» لاختيار ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة والتي ستحصل على لقب «السفيرة» التي ستمثل مصر في مؤتمرات دولية، ويحيي الحفل المطرب اللبناني «إيوان» الذي وصل إلى القاهرة، السبت.

ويشارك في لجنة التحكيم كل من (الدكتورة أمال رزق، والدكتور هاني أبوالنجا، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وميس إيكو نيوزلاند تاليسا والترز، والفنان شريف صبحي، والدكتور حسام تحسين أستاذ التجميل)، كما سيقدم الحفل الفنان «تامر شلتوت» ويقوم بإخراج الحفل المسؤولة الكيوجرافية «إيمان عفيفي».

Sponsored Links

يشارك في الحفل النهائي 9 متسابقات يتنافسن على لقب السفيرة، وهم (هاجر أحمد، منة عمارة، دينا فارس، راجية ربيع، كارين عمرو، شريهان ستين، خلود عز، آلاء زويل، جانا محمود).

------------------------
الخبر : تتويج ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة بالاسكندرية اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى