الارشيف / منوعات

بالفيديو والصور.. الإسبانية ميريا لالاجونا عاشقة الرياضة تفوز بلقب ملكة جمال العالم

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 06:36 صباحاً ... توجت العارضة الإسبانية ميريا لالاجونا عاشقة الرياضة اليوم بلقب النسخة 65 لمسابقة ملكة جمال العالم المقامة بمدينة سانيا الصينية.

وذكرت وكالة الانباء الاسبانية أن لالاجونا، طالبة الصيدلة المولودة في والبالغة من العمر 22 عاما تفوقت على الروسية صوفيا نيكيتشلوك والاندونيسية ماريا هارفانتي، اللتين فازتا بالمركزين الثاني والثالث على الترتيب.

Sponsored Links

وتعد هذه المرة الأولى التي تتوج فيها إسبانية تعشق الرياضة وتحافظ على المرونة واللياقة البدنية بلقب هذه المسابقة البريطانية الأصل والأقدم بين مسابقات الجمال في العالم، بعد الإسبانية امبارو مونيوز التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في 1974.

وكانت لالاجونا الشقراء ترتدي فستانا سماوي اللون بينما كانت ملكة جمال نسخة عام 2014 الجنوب افريقية روليني ستراوش، تقلدها التاج الأزرق الذي سيكون بحوزتها خلال الـ12 شهرا المقبلة.

Del8391594

Mireia Lalaguna, the reigning Miss World Barcelona, was crowned Miss Mundo España 2015Mireia Lalaguna: fotos de la Miss World Spain 2015

miss-world-spain-Mireia-Lalaguna-2

وأقيمت المسابقة في منتجع فاخر بضواحي منطقة سانيا يضم ناطحات سحاب على شكل أشجار عملاقة.

------------------------
الخبر : بالفيديو والصور.. الإسبانية ميريا لالاجونا عاشقة الرياضة تفوز بلقب ملكة جمال العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا