الارشيف / منوعات

متميز الان .. ◄|شاهد| نهاية قصة حب «أبو سِن السعودي» و«كريستينا»: الشرطة تُلقي القبض عليه

أبو سن

اسرار الاسبوع تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقوات الأمن السعودي أثناء القبض على الفتى الكوميدي «أبو سن».

وظهر في الفيديو حوار بين «أبو سن» وأحد الشبان السعوديين، قبل أن تُفاجئ سيارة الأمن السعودي «أبو سن» وتُلقي القبض عليه.

Sponsored Links

و اخيرا الهيئة تعتقل ابو سن هل انت مع قرار الهيئة….. الفيديو حصري

«أبو سن» أثار جدلًا في المملكة العربية السعودية وعدد من البلدان العربية، بسبب حواراته العفوية مع عدد من الفتيات الأجنبيات والعربيات، وكانت من أبرزهن الفتاة الأمريكية «كريستينا»، والسورية، وكذلك الفتيات السعوديات.

وما إن يُنشر الفيديو على موقع «يوتيوب»، يتداوله مستخدمو التواصل الاجتماعي بسخرية، خاصة الفيديو الذي تحدث فيه «أبو سن» مع فتاة أمريكية، اسمها كريستينا، وطلب منها الزواج بطريقة كوميدية، كما أن لهجته في التواصل معها، فضلًا عن عدم تفسيره لحديثها، يجعل كل شخص لا يستطيع أن يمسك نفسه من الضحك.

واعترف «أبو سن» بحبه لـ«كريستينا»، من خلال مقطع فيديو عبر موقع التواصل youNow، واستطاعت كريستينا كروكت (21 عامًا)، والتي تعيش في ولاية كاليفورنيا، من حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة على YouNow، إضافة إلى متابعة الآلاف على بقية مواقع التواصل، بينما حصد «أبو سن»، السعودي (19 عامًا)، مليون متابع فقط، وفقًا لموقع «هافينجتون بوست» عربي.

محادثة الشاب السعودي أبو سن مع الاجنبيه كريستينا ( الجزء الثاني 2 ) محادثة الشاب السعودي أبو سن مع الاجنبيه كريستينا

ولم يصدر أي بيان رسمي من الشرطة السعودية أو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بشأن القبض على «أبو سن».

فيما سخر مستخدمو التواصل الاجتماعي من القبض على «أبو سن»، فقالت «سلوى»: «عايزين نساعد أبو سن يا جماعة حتى يصل إلى كريستينا».

كرستينا الامريكية مع ابو سن كرستينا الامريكية اول مرة تسمع القران مع ابو سن

 

 

------------------------
الخبر : متميز الان .. ◄|شاهد| نهاية قصة حب «أبو سِن السعودي» و«كريستينا»: الشرطة تُلقي القبض عليه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى لايت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى