الارشيف / منوعات

منوعات اليوم .. ◙|شاهد| سيدة تتمنى أن تُصبح «أسمن امرأة في العالم»: لا تتوقف عن الأكل

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

كبيييرة 2

اسرار الاسبوع مونيكا رايلي، التي تريد أن تصبح أكبر نموذج للبدانة في العالم، زوجها يُدعى «Sid riley»، يقضي كل وقته في إعداد الطعام لها ويطعمها عن طريق أنبوبة بمنزلهما في فورت وورث، بمدينة تكساس.

تقول مونيكا: «إن خطتي هي الوصول إلى وزن 1000 رطل وأصبح غير قادرة على الحركة، وأود أن أشعر وكأني ملكة، لأن زوجي متحمس للغاية ليرى كيف سيصبح شكلي النهائي».

Sponsored Links

وتضيف قائلة: «إن ذلك هو حلمنا ونحن نتحدث عن ذلك كثيرًا، وبالفعل يساعدني في النهوض من على الأريكة والذهاب للنوم، وإذا انبطحت بعد عشاء كبير يساعدني زوجي في التدحرج على الأرض، لأن بطني مليء جدًّا بالنسبة لي لكي أتدحرج بمفردي».

ومن المثير للدهشة أنها مع كل هذا الوزن تُخطط لإنجاب أطفال وتربيتهم أيضًا، ومقتنعة بأن لا شيء يستطيع أن يمنعها من فعل ذلك.

تتبع مونيكا نظامًا غذائيًّا في اليوم بكميات رهيبة من الأكل، مثل: «6 من علب البسكويت، 6 نقانق في لفافة خبز، زبدية كبيرة من الحبوب السكرية، 4 شطائر (McChicken)، أربع ساندويتشات برجر جبن مزدوجة، علبة بطاطس محمّرة كبيرة للغاية، 30 قطعة دجاج، جبنة ماركوني، و10 علب حلوة مليئة بالكثير من السكريات والسعرات الحرارية تُسمى تاكو بيل، 1000 جالون من الآيس كريم».

*** EXCLUSIVE - VIDEO AVAILABLE*** FORT WORTH, TEXAS - AUGUST 21: Monica posing with her boyfriend, Sid, on August 21, 2016, in Fort Worth Texas. Morbidly obese Monica Riley tips the scales at a whopping 50 stone. But rather than trying to lose weight, the 27-year-old, from Fort Worth, Texas, wants to continue to pile on the pounds ñ to the point where she is completely immobile. Monica, who models on Super Sized Big Beautiful Woman websites, is aiming to become the fattest woman in the world at 1000lbs ñ and wants to be so huge that she is literally bed-bound. Her feeder boyfriend, Sid Riley, 25, spends his days cooking for Monica, rolling her over when her 91-inch stomach is full and funnel feeding her through a tube. PHOTOGRAPH BY Ruaridh Connellan / Barcroft Images London-T:+44 207 033 1031 E:hello@barcroftmedia.com New York-T:+1 212 796 2458 E:hello@barcroftusa.com New Delhi-T:+91 11 4053 2429 E:hello@barcroftindia.com www.barcroftimages.com

كانت مونيكا تعاني من زيادة الوزن منذ ولادتها ولكن ليس بهذا الشكل، كما كانت تستعد منذ سنتين لإجراء عملية جراحية لعلاج البدانة، ولكنها في اللحظة الأخيرة انسحبت من العملية وقررت بناء شخصية مختلفة جدًّا لها.

قابلت «Sid»، الذي أصبح زوجها عن طريق مراسلة الإنترنت، وبعد ذلك قررت أن تلتهم كل يوم ما لا يقل عن 8000 سعر حراري كل يوم لتصل إلى الوزن الذي تريده.

تقول مونيكا: «أشعر بقمّة السعادة عندما أرى بطني كبيرًا للغاية، ولا أريد التوقف أبدًا».

مونيكا، التي تبلغ من العمر 32 عامًا، تتمنى أن تصل إلى الوزن المناسب لجعلها أثقل وأسمن امرأة في العالم، وفي هذه الحالة لا تقدر أن تفعل أى شيء لنفسها، وحينها تطلب من زوجها «Sid» أن يفعل كل شيء لها.

*** EXCLUSIVE - VIDEO AVAILABLE*** FORT WORTH, TEXAS - AUGUST 21: Monica posing with her mum, Terri, on August 21, 2016, in Fort Worth Texas. Morbidly obese Monica Riley tips the scales at a whopping 50 stone. But rather than trying to lose weight, the 27-year-old, from Fort Worth, Texas, wants to continue to pile on the pounds ñ to the point where she is completely immobile. Monica, who models on Super Sized Big Beautiful Woman websites, is aiming to become the fattest woman in the world at 1000lbs ñ and wants to be so huge that she is literally bed-bound. Her feeder boyfriend, Sid Riley, 25, spends his days cooking for Monica, rolling her over when her 91-inch stomach is full and funnel feeding her through a tube. PHOTOGRAPH BY Ruaridh Connellan / Barcroft Images London-T:+44 207 033 1031 E:hello@barcroftmedia.com New York-T:+1 212 796 2458 E:hello@barcroftusa.com New Delhi-T:+91 11 4053 2429 E:hello@barcroftindia.com www.barcroftimages.com

واجه الزوجان انتقادات كثيرة لنواياهما، خاصة من والدة مونيكا، التي تُدعى تيري، لكن لا شيء سيردعهما عن المضي قُدُمًا في تحقيق حلمهما.

وتوضح مونيكا أنها قد تشعر بقليل من التوتر، ولكنها تعلم أن زوجها سيظل بجانبها ويساعدها ولا يجعلها تعاني من أى شيء.

يقول زوجها: «سأظل أدافع عن أي انتقادات تُوجّه لزوجتي، وإذا أرادت في يوم ما أن تتراجع عن حلمها، سأوافق على ما تريده دون توجيه أي أسئلة لها».

ويضيف: «أحب مونيكا، وأحب أن أفعل كل شيء لها يجعلها سعيدة، ويجعل أحلامها تتحقق».

نتيجة بحث الصور عن ‪Monica Riley صور‬‏

 

------------------------
الخبر : منوعات اليوم .. ◙|شاهد| سيدة تتمنى أن تُصبح «أسمن امرأة في العالم»: لا تتوقف عن الأكل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى لايت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى