الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. مطار زيورخ في المانيا يتوّج كأفضل مطار…

  • 1 /2
  • 2 /2

لندن - سليم كرم

صُوّت مؤخّرًا لمدينة سان بطرسبرغ الروسية كأفضل وجهة سياحية في أوروبا هذا العام، فإذا كان قلبك يميل إلى جزر إيبيزا أو باريس او روما كوجهة لإجازتك المقبلة فالأفضل أن تفكر مرة أخرى.

وذهب لقب افضل خطوط طيران في القارة لخطوط لفتهانزا، وللعام الــ12 على التوالي فاز مطار زيورخ في ألمانيا كأفضل مطار، والنتائج التي أعلنت في مدينة ساراندينا الإيطالية توّجت تايتانك بلفاست الجزيرة الشمالية كأفضل مقصد سياحي أوروبي، وتعتبر هذه المسابقة كجائزة أوسكار في مجال السياحة، وهي مسابقة سنوية يصوت فيها للفائز مجموعة من خبراء السياحة وبها العشرات من المجالات.

Sponsored Links

مصر اليوم - مطار زيورخ في المانيا يتوّج كأفضل مطار للعام الـ 12 على التوالي

وفازت البرتغال بعدد من الألقاب المختلفة منها افضل وجهة شاطئية لمدينة الجراف، وافضل محطة للرحلات البحرية لمدينة لشبونة، وافضل جزيرة لماديرا، وجاءت مدينة ليون كأفضل مدينة، ومن حيث شركات الطيران منخفضة التكلفة فازت بها شركة الطيران النرويجية، بينما جاءت لفتهانزا كأفضل شركة طيران بشكل عام وخاصة الدرجة الاقتصادية،  فازت خطوط الطيران السويسرية بأفضل خدمات في درجة رجال الأعمال، بينما فازت الخطوط الجوية البريطانية بأفضل خدمات للدرجة أولى.

وفاز قطار الشرق السريع بالبندقية بلقب افضل قطار فاخر، في حين توجت الخطوط الملاحية النرويجية كأفضل خطوط بحرية، كما تم منح جوائز لعدد من الفنادق. وفاز بلقب افضل فندق في أوروبا سيراغان بالاس كبمنسكي في إسطنبول، . ولقب افضل جناح كان جناح كتارا فندق اكسلسيون في إيطاليا.

مصر اليوم - مطار زيورخ في المانيا يتوّج كأفضل مطار للعام الـ 12 على التوالي

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. مطار زيورخ في المانيا يتوّج كأفضل مطار… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا