الارشيف / منوعات

سفر وسياحة .. شاطئ شالدون يتميز بإطلالته على شاطئ البحر…

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

انسى الهياكل الخشبية الضيقة والباردة، حيث وصلت أكواخ الشاطئ إلى مستويات قصوى من الفخامة, وإليك 12 من كبار أكواخ الشاطئ عبر Airbnb في جميع أنحاء العالم، من المنازل المصنوعة من الخيزران على الشاطئ من الغاب المهدب في الفلبين للفلل البريطانية وأكواخ شاطئ البحر في انكلترا، وكل منها على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من البحر, ومع مجموعة من الميزانيات المتاحة، هناك على الأرجح واحدًا مثاليًا بالنسبة لك.

1. كوخ شاطئ شالدون 1، ديفون، المملكة المتحدة, حيث يتمتع بإطلالة هائلة على شاطئ البحر، ويأتي مع مجموعة مختارة من الألعاب لترفيهك أثناء الراحة في الكوخ, ويفتخر بمنطقة النوم الرومانسية الحميمة، وشرفة مشمسة كبيرة وتدفئة تحت الأرض, وأصبحت قرية شالدون وجهة عصرية لعشاق الطعام الجيد، وحياة الشاطئ والمناظر الطبيعية الساحلية الخلابة, فيما بتسع الكوخ لما يصل إلى أربعة أشخاص بتكلفة 120 جنيه استرليني في الليلة الواحدة.

Sponsored Links

مصر اليوم - شاطئ شالدون يتميز بإطلالته على شاطئ البحر وغرف رومانسية

2. سيسايد هت في المملكة المتحدة, حيث تعد المقصورة باللون الأزرق هي مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة على البحر البريطاني المثالي, ويقدم فرن الغاز والشواء لمن يريدون عمل وجبة بسيطة، أربعة كراسي، نزهة وطاولة طعام صغيرة واثنين من كراسي الشمس الجيدة جدا, ومواقف مجانية للسيارات أيضا في مكان قريب جدا, ويعتبر الكوخ مناسبًا لستة أشخاص ويمكن استئجاره مقابل 31 جنيهًا استرلينيًا.

3. سالاد دايز دونستر في المملكة المتحدة, ويعتبر بقعة ساخنة للأزواج الذين يبحثون عن بعض الوقت لهم وحدهم، تم تجديده مؤخرا ليصبح مزينا بشكل جميل, ويتميز بالتدفئة تحت البلاط، وحمام داخلي مع دش، سرير كبير الحجم ومطبخ مجهز بالكامل ومتكامل مع غسالة الصحون, ويعد بمثابة قاعدة انطلاق جيدة لاستكشاف سومرست، ديفون، حديقة إكسمور الوطنية، كوانتوك هيلز والمناطق المحيطة بها في جنوب غرب انجلترا. ينصح بجلب سيارة, ويناسب الكوخ ستة أشخاص ويمكن استئجاره مقابل 70 جنيهًا استرلينيًا.

مصر اليوم - شاطئ شالدون يتميز بإطلالته على شاطئ البحر وغرف رومانسية

4. بيها هت في أوكلاند في نيوزيلندا, حيث يقع في محيط حديقة الغابات السلمية مع إقامة في هذه المقصورة القائمة بذاتها, وعلى الرغم من أن مساحته صغيرة مع حمام منفصل، الذي هو مشترك مع المضيف، هناك سرير مريح جدا، ومنطقة إعداد طعام بسيطة واللعب بالكراسي والطاولة حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس في صباح اليوم, ورغم  أنه منعزل إلا أنه لا يزال هناك الكثير للقيام به في المنطقة ويقع الكوخ بالقرب من مسارات شلال والغابات وجرف بيها المذهل، وبطبيعة الحال، الشاطئ, فيما يعتبر غير مناسب للأطفال تحت سن 12، وهناك غرفة خاصة ينام بها شخصان مقابل 36 جنيهًا استرلينيًا في الليلة.

5. فوف نوار بيتش هت في براسلين في سيشل يعد أكثر من شقة ومن كوخ، هذه الوجهة المصممة بذكاء لديها شرفة كاملة مع حمام سباحة وكراسي مريحة يمكنك من خلالها مشاهدة المحيط, كما أنه مثالي لأي شخص يحلم بالاستحمام تحت النجوم في حمام سباحة في الهواء الطلق (ولكن لا تقلق هناك الكثير من الخصوصية), ويقع في منطقة هادئة وسلمية دون الكثير من حركة المرور، كوخ الشاطئ على بعد 100 متر فقط من الشاطئ, ويعتبر الكوخ مناسب ل4 أشخاص ويمكن استئجاره مقابل 129 جنيه استرليني.

6. بيتش هت في فوكيت في تايلاند, حيث يعتبر حرفيًا على بعد أمتار قليلة من الشاطئ , ويقع الكوخ الصغير الغريب على الرمال الجميلة والسلمية للغاية من كيب بانوا في فوكيت, ويشمل الامتيازات الانترنت فائق السرعة، لأولئك الذين يرغبون في الابتعاد، ولكن ليس كثيرا، والشواء, وهناك في مكان قريب الكثير من المطاعم والحانات, ومن المعروف أن المنطقة لها إطلالات مذهلة وفيل سعيد لأخذ الضيوف في جولة, ويعد الكوخ مناسب ل3 أشخاص ويمكن استئجاره مقابل 40 جنيهًا استرلينيًا.

7. بيتش هت في كالاتاغان في باتانغاس في الفلبين, ويخصص لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تقليدية يحتاج إلى أن ينظروا إلى ما هو أبعد من هذا الكوخ المصنوع كليا من الخيزران, ومن عيوبه الناموس الكثيف وعدم وجود ناموسيات لتحمله, ويمكن للضيوف زيارة شاطئ الشعاب المرجانية القريب وكذلك كيب سانتياغو منارة التاريخية التي بناها الإسبان في 1800, ويستوعب الكوخ أربعة أشخاص في سرير بطابقين بسعر 33 جنيهًا استرلينيًا لكل ليلة.

8. فيوجن أغوندا في غوا في الهند, وتعد هذه السلسلة من 11 كوخًا على الشاطئ ذوي الديكور التقليدي، على بعد خطوات قليلة من شاطئ أغوندا السلمي, وتديره عائلة، ودار الضيافة بها مطعم (يتم تضمين الإفطار في سعر الكوخ)، ويستضيف أيضا أنشطة مختلفة في كل مساء مثل الموسيقى الحية، سوق البرغوث، وعرض فيلم ودروس اليوغا, ويشمل أحواض غسيل على شكل أغطية الغيتار, وغرفة خاصة ينام بها اثنين لمدة 18 جنيهً استرلينيً ليلة واحدة.

مصر اليوم - شاطئ شالدون يتميز بإطلالته على شاطئ البحر وغرف رومانسية

9. غرفة متميزة في كوخ على الشاطئ في أغوندا في غوا الهندية, ويحتوي على مطعم للضيوف الذين يقيمون في هذا المكان، حيث يتم تقديم إفطار مجاني ولكن المضيف، مانفير، ويمكن أن يوفر ثلاث وجبات يوميًا لأولئك الذين لا يرغبون في الأكل في مكان آخر, وهو عبارة عن غرفة واسعة مطلة على البحر تأتي مع شرفة خاصة ولكن هناك منطقة مجتمعية حيث يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشجار النخيل والاستفادة القصوى من خدمة الواي فاي, وتعتبر الحياة الليلية هي قاب قوسين أو أدنى من ذلك بفضل الحفل الشهير في بقعة بالوليم، فضلا عن الشواطئ المعزولة التي يمكن الوصول إليها عن طريق القوارب, وينام بها اثنين، وتأتي الغرفة مقابل 25 جنيهًا استرلينيًا في الليلة.

10. كازا ليان في  برايا في الرأس الأخضر في البرازيل, حيث يعتبر السكن هو بالتأكيد فريدا من نوعه مع سقف من القش، ونخيل كرنوبا الذي ينتشر في أعلاه, وقربه من الشاطئ يجعله مثاليًا لمتصفحي الطائرات الورقية والعائلات التي تبحث عن التجول. لكن أرجوحة المنزل والجاكوزي يجعلان الإقامة في الداخل ممتعة أيضا, ويتمتع بشرفة مليئة بالنباتات ومطلة على البحر, وتتسع لأربعة ضيوف بـ84 جنيه استرليني في الليلة.

11. كوخ الخيزران في بالي في اندونيسيا, ويتكون هذا البيت المنسوج بين حقول الأرز بالكامل تقريبا من الخيزران, ويتم توفير الهاتف الخليوي بشكل مجاني لتمكين الضيوف من الدعوة إلى النظام الغذائي من قائمة كاملة من الوجبات الخفيفة والانصهار في المناخ الآسيوي وكذلك العشاء البالي التقليدي يقدم على ضوء الشموع في غرفة المعيشة في الهواء الطلق تحت النجوم, ويقدم اللبن المستمد من الماعز الخاص به, ويمكن أن يكون لك مقابل 50 جنيهًا استرلينيًا، وينام به أربعة أشخاص.

12. منزل الخيزران في بالي في اندونيسيا, حيث وصف بأنه شرفة مراقبة، هذه البقعة المريحة هي مجرد تذكرة للإقامة في كان رائع بميزانية منخفضة, كما يمكن الذهاب للأماكن العامة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء معا. ويقع وسط مجموعة مختارة من إندونيسيا، والمطاعم الغربية الفيتنامية أيضا على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من دار الضيافة, وتعد تكاليف الغرفة لشخصين 13 جنيهًا استرلينيًا في الليلة الواحدة.

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. شاطئ شالدون يتميز بإطلالته على شاطئ البحر… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا