الارشيف / منوعات

دفعت بـ "الدولار" لضمان زوج هاى كلاس ... فوقعت فى فخ العريس الشاذ جنسيا

كتبت - صفاء محمد

اذا كنت ممن يعشقن الرجل الشيك والهاى كلاس فاحذرى ان تقعى فى مثل هذا الرجل الذى طالما حلمت به لكنك اذا ارتبطت به تجدين نفسك كرهت كل الرجال وفقدت ثقتك بهم جميعا.

Sponsored Links

مواصفات الزوج الذى يكون مأمن للنساء من غدر الزمان كما يتحدثون معظم السيدات فالغنى والثراء هما المنقذ الوحيد ولكن اذا حالفك الحظ باحدهم ابحثى وراؤه ولا تصمتين وكلما تحدث معك .. يتحدث عن الحرية المطلقة التى يريدك أن تكونى بها ، فاحذرى ان تكونى قد ابتليت باحد الاشخاص المنحرفين جنسيا.

احدى الفتيات البالغه من العمر 28 عاما لم يحالفها الحظ بالزواج حتى هذا العمر فلم تيأس مثل باقى البنات ولجأت لوسيلة يمكن بها ان تعثر على الزوج الذى طالما حلمت به وسجلت بالدولار على احد المواقع الشهيرة بمواقع الزواج بالشهادات واختيارها ان تدفع بالدولار لمزيد من المصداقية والبحث عن زوج هاى كلاس تتحاكى عنه امام الاهل والاصدقاء.

وعن تجربتها تروى حكايتها عندما اختارت موقع شهير واشتراكه باهظ مقارنة بأقرانه ضمانا للجدية، ولكن هذا لم يكن ضمانا كافيا ، فقد تعرفت على رجل وسيم مدير شركة عالمية ، مقيم بين مصر ودبي وفرنسا، غضضت الطرف عن كونه متزوج بأخرى ولديه طفلان وسيخفي أمر زواجنا على أهله في الفترة الأولى من زواجنا، أعترف أنني أعجبت بالمنصب والمستقبل خاصة وأن عمره كان 36 عامًا أي مازال شابا ، وصدقت وعوده بأنه سيقيم معي وحدي نظرا للانفصال النفسي الواقع بينه وبين زوجته .

وتتابع: بعد فترة طويلة من التعارف بدأ يلمح لي بعشقه للحرية وتجارب كل ما هو جديد في العلاقة الجنسية، وبدأ يسألني عن مدى قبولي لاستعمال الألعاب الزوجية الجنسية، ثم مدى استعدادي للذهاب إلى شواطئ العراة في أوربا ، ثم أخذ يشوقني إلى جلسات المساج في تايلند وأوربا على أيدي رجال ، وتدريجيا بدأ يتحدث عن الجنس الجماعي ، كنت استقبل كل يوم مفاجأة جنسية تلو الأخرى حتى تحول الشك بداخلي إلى يقين بأن هناك شيئًا ما خاطئا في ذلك الرجل، وبمجرد بحثي على الانترنت ببريده الالكتروني وجدت اعلانا له على بأنه شاذ سالب يبحث عن موجب قوي .

وعندما واجهته بما عرفت به

وتقول: صدمتي كانت أكبر عندما اعترف بالحقيقة وطلب مني عدم التخلي عنه لكنني لم أستطع ربط مستقبلي برجل يعاني انحرافا جنسيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا