أخبار عاجلة

سفر وسياحة .. قرية سولدن النمساوية تضم أفضل منتجعات التزلج…

Sponsored Links
فيينا ـ سليم الحلو

لا تقع قرية سولدن النمساوية في وداي جبال الألب الخلاب فحسب، بل تضم إحدى أكثر المنتجعات الجليدية تطورًا في العالم، حيث افتتح المنتجع أسرع مصعد للتزلج في العالم يقوم بنقل نحو 4 آلاف راكب كل ساعة، كما يضم مطعم " آيس كيو" الذي ظهر في أحد أفلام جيمس بوند "سبيكترا"، على قمة جبل التزلج الرائع "غايسلاخكوغل"، وهو أحد أطول الجبال في القرية. يجمع هذا المطعم المتفرد بين فن العمارة العصرية والمأكولات اللذيذة وإمكانية الوصول المباشر إلى القمة عبر جسر معلق، وإلى جانب نظام السكك الحديدية المتطور لجبل "غلايسلاخكوغل"، يوفر ملتقى الطهي الجديد هذا على قمة الجبل تجربة ليس لها حدود في عالم الذواقة وذلك على ارتفاع 3,048 مترًا.

 

مصر اليوم - قرية سولدن النمساوية تضم أفضل منتجعات التزلج في العالم

Sponsored Links

إنه مكان رائع للتمتع بإطلالات بانورامية رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة من خلال الواجهة الزجاجية، وتفتخر قرية سولدن بثلاث قمم أعلى من 3 آلاف متر، وتقع على بعد 95 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من انسبروك، فالحياة في قرية سولدن عصرية للغاية، ففي جندول غيغايوخ يوجد أسرع شبكة واي فاي في العالم، وهو ما يجعل فكرة التخلي عن هاتفك المحمول مستحيلة. 

مصر اليوم - قرية سولدن النمساوية تضم أفضل منتجعات التزلج في العالم

أما عن تجربة التزلج في مقترنة إلى حد كبير بالتكنولوجيا، حيث يتهافت المتزلجون على توثيق مغامراتهم من خلال صور السيلفي، حتى أثناء التزلج، الأمر الذي يتسبب في إصابة بعضهم نتيجة التعثر أثناء التصوير، وتبلغ تكلفة الرحلة من مطار غاتويك بحنوب لندن حتى مدينة انسبروك القريبة من قرية سولدن، أقل من 61 يورو. 

مصر اليوم - قرية سولدن النمساوية تضم أفضل منتجعات التزلج في العالم

فيما تبلغ أجرة التاكسي من انسبروك حتى سولدن حوالي 17 يورو للفرد الواحد و138 يورو للمجموعة، أما عن الإقامة، فيوفر لك فندق داس سينرال إقامة فاخرة، وهو الفندق الفاخر الوحيد في القرية، ويضم الفندق أربعة غرف فاخرة وقبو شاسع للنبيذ ومطعمًا لمحبي الأكل، ومنتجع صحي يشمل غرف جليد وسونا وقاعات للتدليك وجاكوزي وحمامات سباحة، ويبدأ سعر الغرفة المزدوجة للفرد الواحد من 201 يورو، أما عن تذاكر التزلج اليومية فسعرها يبلغ 55 يورو للبالغين و42 يورو للشباب و29 يورو للأطفال. 

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. قرية سولدن النمساوية تضم أفضل منتجعات التزلج… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفر وسياحة .. تعرف على أفضل الأماكن حول العالم في…
التالى سفر وسياحة .. "سيبورن أوديسي" سفينة اشبه بقرية صغيرة تجوب…