أخبار عاجلة
مباشر - بتروجيت (0)-(0) إنبي.. الشوط الثاني -

سفر وسياحة .. الإقامة داخل مخيمات ذات سقف زجاجي لرؤية…

سفر وسياحة .. الإقامة داخل مخيمات ذات سقف زجاجي لرؤية…
سفر وسياحة .. الإقامة داخل مخيمات ذات سقف زجاجي لرؤية…
Sponsored Links
هلسنكي ـ ربيع قزي

يتمتع القطب الشمالي بمناظر خلابة، لا سيما في فصل الشتاء، وانتشار الجليد، إضافة إلى الإقامة داخل مخيمات ذات سقف زجاجي لرؤية السماء والنجوم، وتمنحك الدفيء، حتى لا تتجمد أصابعك من الصقيع.

 

وزلاجة فقاعة أورورا، كما هي معروفة، التي صممها بيتر سترينجفيلو، مصطفة بجلود الرنة من الداخل، وبها العديد من وسائل الراحة والتي توفر لك العديد من الخدمات التي لن تضطرك للخروج من الفقاعة. وتحت سماء داكنة مضاءة بالغيب، "ثلاث ساعات من التوهج المحيط في هذا الوقت من السنة"، ربما عليك ارتداء الأحذية القطبية الشمالية وخوذة.

Sponsored Links

وفي أحد الأكواخ النائية التي تحتفظ بها الحكومة الفنلندية للمتجولين في الصيف، إنه المكان المثالي لشراب القهوة. وجهه مضاءً من قبل لهيب نار مرتجلة، مع الأضواء الشمالية. وهناك عيون فوارة، إنها كبيرة حقا، تشعرك وكأنك في وسط شلال أخضر عملاق متتالي من حولك. ولا يوجد شيء مثل ذلك في العالم.

وتحتوي الفقاعة على إمدادات وفيرة من الضوء الأزرق للحفاظ على رؤية ليلية، كما أنها تحتوي على قدر عال من التدفئة، يحميك من الصقيع في الوقت الذي تتساقط فيه الثلوج من حولك. وحينما يشتد الضوء في السماء من حولك، ما أن ترفع البطانية ترى سحابة في الليل لتكشف عن وجود سماء صافية لامعة بالنجوم، إلى الشمال.

------------------------
الخبر : سفر وسياحة .. الإقامة داخل مخيمات ذات سقف زجاجي لرؤية… .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سفر وسياحة .. "سيريفوس" أجمل الجزر النابضة بالحياة في اليونان